أخر الاخبار

منتجات بودي وركس كيف تختارين المناسب لك؟

 تحظى منتجات بودي وركس بشعبية كبيرة لدى قطاع عريض من النساء و الفتيات؛ وذلك بسبب تنوع تلك المنتجات الخاصة بالعناية بالجسم، و توافرها بروائح مختلفة و منعشة لتتناسب مع جميع الأذواق و الشخصيات. كما أنها تأتي في عبوات بسيطة و جميلة ترضي ذوق المرأة و طبيعتها الأنثوية. وتوجد تشكيلة كبيرة من تلك المنتجات في الأسواق وبروائح جذابة، و لكن على أي أساس تختارين المنتج المناسب، هذا ما سوف تتعرفين عليه معنا في هذا المقال.

منتجات-بودي-وركس-كيف-تختارين-المناسب


منتجات بودي وركس المناسبة لكِ

لنكون أكثر دقة، فإننا نتحدث هنا عن اختيار بخاخ الجسم، واللوشن المرطب، حيث توجد مصنفات أخرى عديدة لن تندرج معنا لاختلاف الهدف من استخدامها. ويُمكنك تحديد المنتج المناسب لكِ من ماركة بودي وركس و إدراجه ضمن روتين العناية بالجسم الخاص بكِ من خلال بعض الأسس التي نذكرها لكِ كالتالي.

تجربة المنتج

أبسط طريقة للحكم على أي منتج هو تجربته من خلال رش البخاخ على مكان النبض و الانتظار مدة 30 ثانية بدون فركه على الجلد. ثم اختبار مدى تقبلك لرائحته، وكذلك اللوشن عن طريق تطبيقه على اليد و اختبار مدى موافقته لذوقك.

الاختيار حسب الموسم

توجد روائح معينة مفضلة لفصل الشتاء، و أخرى مفضلة للصيف، وكذلك أيضًا فصلي الخريف و الربيع، حيث أن المنتج الذي يحتوي على روائح (woody) مثل:  المسك و الصندل و البرغموت فهي مناسبة لفصل الخريف أما المنتجات التي تحتوي على العسل و الفانيلا والقرفة فهي مناسبة أكثر لفصل الشتاء.

 أما عن فصل الصيف فيفضل استخدام الروائح (floral) الورود و الياسمين و أورانج بلوسم، أما روائح فصل الربيع حيث الانتعاش و المرح و الحيوية هي رائحة الفواكه (citrus).

الأكثر شعبية

دائمًا المنتج الأكثر شعبية و الذي يحظى بقبول بين فئة عريضة من السيدات يكون مميزًا بشكلٍ أو بآخر. تفقدي المنتجات التي يزيد عليها الطلب وتحبها فئات عديدة، وجربيها فقد تعجبكِ أنتِ أيضًا.

الغرض من الاستخدام

الترطيب و التعطير خلال النهار للشعور بالانتعاش و الحيوية يختلف عن التعطير ليلًا لسهرة خاصة مع الزوج يختلف عن ما إذا كان الغرض مجرد رائحة لطيفة هادئة بجمعة الأهل أو الأصدقاء.

الشخصية

هناك روائح تناسب الشخصية الرزينة الحكيمة مثل: روائح (woody)، و روائح تناسب الشخصية المفعمة بالنشاط مثل: روائح الفواكه، وروائح تناسب الشخصية الجريئة مثل: روائح (spices). اختاري ما يناسب شخصيتك أو ما تحبيه أن يعكسه من صفات.

أمثلة لبعض منتجات بودي وركس وكيفية اختيارها

دارك كيس dark kiss: الأكثر شعبية، والتي تحظى بإعجاب الكثيرات.

بترفلاي butterfly: المناسب لفصل الصيف.

ورم فانيلا warm vanilla: المناسب لفصل الشتاء و الاستخدام المسائي.

روز rose: المناسب لفصل الصيف و الربيع و كذلك يناسب الشخصية الرومانسية.

صن شاين  sun-shine: مناسب للشخصيات الرزينة و الحكيمة و سيدات المجتمع كما يليق أكثر في استخدامه في فصلي الشتاء و الخريف.


الخلاصة:

هكذا تعرفنا معًا أنه من الجميل استخدام المنتجات المختلفة في أوقاتها المناسبة بالطريقة التي تليق بذوقنا، و عرضنا لكم في هذا المقال كيفية اختيار المناسب لكِ من منتجات بودي وركس مع بعض الأمثلة الموضحة، على أمل أن يكون هذا المقال حاز على إعجابكم.


المصادر:


د.وفاء يسري
بواسطة : د.وفاء يسري
أخصائية العلاج الطبيعي وكاتبة محتوى طبي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-