موضة شنط شتاء 2024 خبراء الفاشون يبدعون

 تعرفي على موضة شنط شتاء 2024؛ حيث لا تزال الشنط أحد الإكسسوارات النسائية الهامة لاكتمال الإطلالة الأنيقة. كل عام بعد الآخر نجد أن خبراء الموضة يتفننون ويبدعون في عرض تشكيلة مختلفة ومتميزة عما يسبقها، وربما تكون أيضًا أكثر غرابة.

الموضة في شتاء وخريف العام 2024

 بالنسبة للشنط الحريمي تتضمن تشكيلة واسعة. كل ما سترينه في الشهور القادمة حقًا سيدهشك، لأنها ستكون غريبة ومبهرة بطريقتها الخاصة، من ناحية التصميم والحجم وأيضًا الألوان.

أول ما سيدهشك هو الألوان الزاهية التي تناسب الربيع والجو المعتدل، والأخرى العميقة الدافئة الساحرة التي تناسب فصل الشتاء، ولون الموضة العريض لشنط شتاء 2024 هو اللون الأحمر.

موضة-شنط-شتاء-2024

يظهر اللون الأحمر في العديد من العروض الشهيرة مثل:  وبالمين Balmain والكساندر ماكوين Alexandare Mc Queen. تعتمد الماركات العالمية هذا اللون الملتهب والذي يحظى بشعبية كبيرة وليكن أشهر مثال على ذلك ماركة شانيل. 


ألوان موديلات الشنط لشتاء 2024 القادم

ليس اللون الأحمر فقط هو الموضة، فخبراء الموضة يبدعون في تصميم شنط أنيقة بألوان مختلفة، وتلك هي أهم ألوان شنط شتاء 2024 الرائعة التي تجذبك جذبًا لاقتناء واحدة منها:
  • يتواجد بقوة اللون الوردي والبينك والفوشيا وجميع درجات هذا اللون من الفاتح إلى المتوهج ثم الداكن
  • اللون النحاسي البراق المتوهج.
  • اللون الفضي اللامع .
  • مزيج الألوان الميتاليك النحاسية مع الفضية في تصميم واحد مبدع.
  • الألوان البراقة والزاهية مثل: الفسفوري والباستيل والفيروزي والفسفوري.
اللون الأحمر هو لون كلاسيكي وله شريحة واسعة من النساء تحبه وتفضله، فإذا كانت لديكِ شنطة متوهجة باللون الأحمر، فذلك يكفي لتكون إطلالتك متماشية مع خطوط الموضة لشنط شتاء 2024. الألوان الزاهية والتي تشع بالحياة هي الأنسب للبنات والمراهقات.

الموضة لحجم شنط شتاء 2024

هنا سوف تزدادين دهشة من أحجام الشنط لهذا العام؛ فهي إما صغيرة تمامًا فقط على حجم الأغراض الشخصية، أو كبيرة جدًا اكسترا. هناك أشكال مختلفة لكن الشكل الغالب هو المستطيل العريض من ناحية القاعدة والأقل في الارتفاع، وهذا أكثر في الأحجام الصغيرة. أما أحجام الشنط الكبيرة فهي تميل أيضًا لشكل المستطيل؛ لكن بصيغته القائمة، مع انبعاج وتدبب للأطراف.

شنط-صغيرة-موضة


الأحجام الصغيرة أيضًا في موضة شتاء وربيع 2024 يكون بها إضافة مثل رباط خارجي لتثبيت اليد، فهي مصممة لتحمل باليد لا على الكتف وكأنها كلاتش، والأشكال الرائجة في تلك الشنط والمحافظ هي:

  • الشكل البيضاوي.
  • الشكل الدائري الذي يميل للمستطيل.
  • شكل الصندوق متعدد التفاصيل والإكسسوارات المعدنية.
  • يتضاءل حجم السلاسل المعدنية في موضة شنط 2024.

هل تتواجد التصميمات ذات الملمس البارز لموضة شنط شتاء 2024؟

نعم، تلك الموضة الكلاسيكية العريقة بما يسمى animal print أو تصميم بلمسة جلد الحيوان، لا تبهت ولا تندثر. ولعل أهمها شنط ملمس الكروكودايل (التمساح) أو ملمس جلد الثعبان، فكانت متواجدة بكثرة في عروض الموضة الجديدة لهذا العام. إذا كان لديك واحدة بتصميم animal print، فلا تفرطي بها فهي دائمًا ترندي.


ما هي الموضة بالنسبة للتصميمات

هناك تنوعات رهيبة من الشنط التي تحتوي على تفاصيل معقدة وأجزاء معدنية، وبلورات متوهجة، وفصوص لامعة، ولمعة باهظة في التصميم والتفاصيل. أيضُا هناك الشنط الناعمة والكلاسيكية البسيطة التي لا تحتوي على تفاصيل تذكر. هناك بعض التناقض أيضًا في ذلك. ظهرت الشنط كبيرة الحجم بتفاصيل بسيطة. بينما معظم الشنط الصغيرة كانت متعددة التفاصيل.


الآن أترككم مع الصور للتعرف على جديد الموضة للحقائب والشنط.

في الصورة تظهر الشنط بالحجم الكبير مع تصميم بسيط ويخلو من التفاصيل المعقدة والإكسسوارات المبالغة.

شنط-كبيرة-موضة


ونحن بصدد التحدث عن أحدث صيحات الموضة؛ فقد يعجبك هذا الموضوع: تحليل شخصيتك من شكل أظافرك.

هذا التصميم يبرز فخامة وكلاسيكية قمة في الجمال من الماركة الشهيرة لويس فايتون.

موضة-شنط-شتاء-2024


أحدث موضة شنط والشياكة والأناقة تجديها في تلك القطعة الفنية الصغيرة، ذات التركيب الدائري، مع التفاصيل التي تشع بالبهجة، من شانيل الغنية عن التعريف.

أحدث-موضة-شنط

مرةى أخرى أيضًا هذا التصميم الصغير الذي ينبض بالجمال والأناقة من شانيل بلون زاهي وجميل. نوع من حقائب اليد الهوبو للمبدعة فيرجيني فيار. الإكسسوارات الميتاليك اللامعة المضيئة مع تعديلات على شكل الحلقات بتصميم قمة الروعة.

حقائب-يد-موضة

البساطة مع اللون الزاهي في الحقائب المبطنة من إصدارات وتصاميم COS، تجعلك تغرمين بها وبروعة تفاصيلها.

حقيبة-يد-موضة-2024


الخلاصة:

خبراء الموضة يبدعون في عرض تصميمات مختلفة بأحجام من الصغيرة جدًا إلى أحجام اكسترا مبالغة في الحجم. التصميمات البسيطة جدًا والناعمة مع حجم كبير هي ترندي في موضة شنط شتاء 2024. الشنط الصغيرة أيضًا بشكل مستطيل منخفض الارتفاع وقاعدة طويلة أو بيضاوية هي أحث صيحات موضة الشنط وحقائب اليد. الألون المبهجة والصريحة هي ألوان هذا العام. مازال تصميمات بطابع ال animal print ترند متجدد وبخاصة نقشات جلد الثعبان. 

الاكسسوارات الميتاليك المعدنية ذات اللون البراق، واللآلئ والفصوص الكثيرة هي أيضًا صيحة الموضة. تراجع شكل الحلقات chain أو تعدل عليه ليكون ضمن تفاصيل الجزء السفلي للشنطة وكإكسسوار أكثر منه جزء رئيسي في تركيب اليد. العديد من الحقائب مصممة لتحمل باليد لا على الكتف. 

د.وفاء يسري
بواسطة : د.وفاء يسري
أخصائية العلاج الطبيعي وكاتبة محتوى طبي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-