أخر الاخبار

تجربتي مع كريم سوفي للتفتيح بخلاصة الرمان بالتفصيل

تجربتي مع كريم كريم سوفي للتفتيح بخلاصة الرمان كانت من خلال أنه منتج يهدف إلى تفتيح وتوحيد لون البشرة باستخدام مستخلص الرمان كمكون رئيسي. يعتبر الرمان مصدراً غنياً بالمواد المضادة للأكسدة والفيتامينات التي تساعد في تحسين صحة البشرة.

تجربتي-مع-كريم-سوفي-للتفتيح


فوائد الرمان للبشرة

الرمان يحتوي على مضادات الأكسدة التي تحارب الجذور الحرة وتساعد في تجديد خلايا البشرة، كما يساعد في تفتيح البشرة وتقليل ظهور البقع الداكنة. من هنا تعرفي بالتفصيل على استخدامات وفوائد مستلخصات الرمان للبشرة والجسم.


تكوين كريم سوفي للتفتيح

يحتوي كريم سوفي Sovi للتفتيح بخلاصة الرمان على مستخلصات الرمان مع الجريب فروت  بالإضافة إلى مكونات أخرى مهمة لتحسين صحة البشرة وتوحيد لونها. أهم تلك المكونات هي فيتامين E  مع بروفيتامين B5. يحتوي أيضًا على الجليسرين والليمونين، كما أنه يحوي الكحول سيتريل.


تجربتي مع كريم سوفي بخلاصة الرمان

كانت تجربتي لكريم سوفي بخلاصة الرمان من خلال النظر لمكوناته التي تشتمل على فوائد الرمان للبشرة. الكريم مدون عليه أنه خالٍ من المواد الضارة للبشرة، بتركيبة طبيعية. شجعني على تجربته خلوه من البارابين مع تركيبة غير دهنية وخالي من الملونات. أيضًا الكريم مناسب لبشرة الوجه والجسم، هذا جعلني أتوقع أنه مناسب للجسم أكثر؛ لكن لا بأس فالتجربة خير دليل.

ما وجدته بتجربة كريم سوفي للتفتيح كان كالتالي:

  • رائحته لطيفة وخفيفة جدًا تشعري وكأنها رائحة فواكه طبيعية.
  • القوام خفيف جدًا وناعم ولا يوجد به أي كتل أو تكتلات ملمسها خشن.
  • الكمية كبيرة حوالي 125 مللي، وأيضًا السعر قليل أعتقد كان بسبعة ريالات في وقت التخفيض.
  • طبقته على بشرة حوالي 4 إلى 5 مرات، امتصته البشرة بسرعة، لكن لم أشعر أنه الأفضل لبشرتي من حيث صفائها فهي حساسة ودهنية. لذلك تجربتي مع الكريم سوفي للبشرة الدهنية الحساسة أنه لم يناسبني.
  • انتقلت إلى استخدامة لترطيب الجسم، كانت تجربتي رائعة. تمتصه البشرة بسرعة حتى لو وضعتي مائة طبقة. ناعم لأبعد الحدود، ولا تشعري معه بملمس زيتي أبدًا. يجعل الجلد رطب وناعم.
  • بالنسبة للتفتيح شعرت بمظهر أفضل وقت الاستخدام، لكن لم أجربه بغرض علاج التصبغات؛ لذا لم أعطه الوقت الكافي للحكم على تلك النقطة.
  • استخدمته للأقدام وخشونة الكعوب، أدهن بزيت الأفوكادو ثم أنتظر دقيقة وأضع طبقة أو اثنين من كريم سوفي. وتجربتي هنا كانت ناجحة.


طريقة استخدام كريم كريم سوفي للتفتيح

يُوصى باستخدام كريم كريم سوفي للتفتيح على بشرة نظيفة وجافة، وتدليكه بلطف حتى يتم امتصاصه بالكامل. يُستخدم الكريم مرة إلى مرتين، يومياً ويفضل مساءً للحصول على أفضل النتائج.

الآثار الجانبية المحتملة لكريم كريم سوفي للتفتيح

قد تشمل الآثار الجانبية لاستخدام كريم كريم سوفي للتفتيح تهيج البشرة أو حساسية لبعض المكونات. يجب اختبار المنتج على جزء صغير من البشرة قبل الاستخدام الكامل.

للحصول على أفضل النتائج باستخدام كريم كريم سوفي للتفتيح، يجب استخدامه بانتظام واتباع التعليمات الموجودة على العبوة. كما يُنصح بتجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس واستخدام واقي الشمس.


مميزات كريم سوفي

من خلال تجربتي لكريم سوفت لبشرة الجسم أرى أنه:

  • امتصاص سريع وملمس ناعم على الجلد وتشعرين بنضارة.
  • الأنسب لفصل الصيف.
  • مظهر طبيعي للجلد.
  • رائحة جميلة.
  • سعره رخيص.

عيوب كريم سوفي

العيوب من خلال التجربة تتلخص في التالي:


توفر وأسعار كريم كريم سوفي للتفتيح

يمكن شراء كريم كريم سوفي للتفتيح بخلاصة الرمان من المتاجر المحلية بالسعودية أو عبر الإنترنت، ويختلف سعره حسب المكان والتاجر. يتوافر سعره في حدود متوسط العشرة ريالات سعودي. يتوافر أيضًا بالإمارات المتحدة فهو بالأساس منتج إماراتي.


الخلاصة

بالتفصيل تعرفتي على تجربتي مع كريم سوفي للتفتيح بخلاصة الرمان whitening cream كانت إيجابية للغاية بالنسبة لترطيب بشرة اليدين والرجلين وبشرة الجسم بصفة عامة؛ كجزء من روتين العناية. حيث لاحظت تحسناً في مظهر بشرتي وملمسها بشكل جيد. 

يعتبر هذا المنتج خياراً ممتازاً للأشخاص الذين يريدون ترطيبًا مثاليًا بكريم ناعم ولطيف يتشربه الجلد بسرعة البرق دون ملمس زيتي. أفضل استخدام له من وجهة نظري في فصل الصيف والأجواء الحارة.


د.وفاء يسري
بواسطة : د.وفاء يسري
أخصائية العلاج الطبيعي وكاتبة محتوى طبي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-