أخر الاخبار

أفكار هدايا للزوج في المناسبات المختلفة 15 فكرة ستعجبك

من الجميل أن تهتمي بزوجك وتهاديه في المناسبات السعيدة لزيادة روابط الود و المحبة بينكم؛ لذا نقدم لكِ أهم أفكار هدايا للزوج لتعرفي ما أفضل هدية تتماشى مع المناسبة و تعبر عن حبك و اهتمامك وجميع المعاني الجميلة التي تحمليها بقلبك تجاه زوجك الغالي.

أفكار-هدايا-للزوج-في-المناسبات-المختلفة


أهم أفكار هدايا للزوج

سواء كنتِ متزوجة قريبًا أو من عشرين سنة، فإنه من الضروري تسليط الضوء على مدى حبك واهتمامك بحبيبك وشريك حياتك و إحدى الوسائل هي هديا للزوج في المناسبات المختلفة، وقد ترغبين في تقديم هدية عملية لتلبية احتياج ما، لكن دعينا نتحدث عن أفكار أكثر إبداعًا وتنم عن زوق رفيع أو حب دفين أو حتى اختلاف مُبهج.

قبل التفكير في أفضل هدية للزوج، لابد من معرفة أن اختيارك للهدية يعتمد بدرجة كبيرة على شخصيته، و سنه، و اهتماماته، وطبيعة شغله، وهواياته و غيرها من الصفات المتعلقة بزوجك التي أنتِ أدرى الناس بها، وإليكِ أهم أفضل 15 فكرة من أفكار هدايا للزوج وشريك الحياة.

1- جهاز مساج أو تدليك

أي كان عمر زوجك أو شخصيته أو اهتماماته فبالتأكيد هذه الهدية ستكون مبهجة و مفرحة له، وخاصة إن كان عمله شاق أو يستمر لفترات طويلة، فهذا الجهاز سيمنحه نوعًا من الاسترخاء و يدل على اهتمام بالغ براحة شريكك، وهو فكرة جديدة لهدية مختلفة.

2- تذكرة لحضور حدث رياضي

إذا كان زوجك من المهتمين بالرياضة و الأحداث الرياضية، فتلك الهدية ستكون محل إعجاب منه، احجزي تذكرتين لأحد الأحداث الرياضية القريبة لتشاركيه اهتماماته في ذلك اليوم، وهذه الهدية قد تكون مناسبة للاحتفال بيوم ميلاده أو للاحتفال بانتهاء عمل ما وعلى وشك الاستمتاع بإجازة طويلة نسبيًا.

3- جاكيت قيم للزوج في المناسبات الشتوية

قد تكون تلك الهدية مناسبة للاحتفال ببداية العام، كنوع من التجديد و التغيير وتعبر عن اهتمامك بمظهره.

4- حقيبة ظهر

إذا كان عمر زوجك أقل من 40 عامًا، فإن حقيبة الظهر قد تكون أحد أفكار هدايا للزوج المناسبة له إذا كان عمله يتطلب سفرًا لمسافات بعيدة أو هو نفسه من هواة السفر من حين لآخر.

5- أحدث إصدار من أبل أيفون

إذا كان الاحتفال بغرض ترقية في عمله، فإن هذا الخيار قد يكون موفقًا و يلقى استحسان زوجك إذا كانت لديكِ القدرة المادية لذلك، مع مرور وقت طويل على شرائه آخر موبيل له.

6- فرشاة أسنان كهربائية من أورال بي

قد تكون فكرة غريبة لكنها أحد الأفكار في هدايا للزوج مختلفة، وحقًا ستدهشه عن هدايا الزوج التقليدية المعتادة، وهي أيضًا ستشعره باهتمامك بصحته ومظهره حيث أن مظهر الأسنان النظيفة اللامعة يؤثر بالإيجاب على مظهره العام، وتلك الأداة مثالية جدًا و طريقة سهلة لتبييض الأسنان في المنزل.

7- ماكينة صنع القهوة أحد أفكار هدايا للزوج

قد تحظى هذه الهدية باستحسان زوجك وخاصة إن كان فوق عمر الأربعين و من عشاق القهوة، تلك الهدية تشعره باهتمامك بمزاجه و بتفاصيله الصغيرة حتى تلك المعنية بمشروبه المفضل.

8- فكرة ساعة قيمة

اختيارك ساعة قيمة كأحد هدايا للزوج في المناسبات السعيدة المختلفة لا تبدو تقليدية حتى لو قدمتيها سابقًا؛ فهناك تشكيلات مختلفة ومتنوعة لتناسب جميع الأعمار و الشخصيات و الأذواق وكذلك المناسبات المختلفة. فلا مانع أن يكون لدى الشخص أكثر من ساعة حيث يختلف استخدامها كقطعة اكسسوار مهمة للرجال كما هي هامة للنساء.

9- برفان على زوقك الخاص

عندما يتعلق الأمر بموضوع هدايا للزوج، تجدين نفسك تلقائيًا تفضلين تقديم برفان كهدية رومانسية جميلة، حقًا إنها هدية مدهشة وتناسب جميع المناسبات السعيدة و بالأخص الأعياد، لكن فكري هذه المرة باختيار برفان على زوقك، ربما لم يجربه من قبل، ونرشح لك من بين العديد من البرفانات من العربية للعود أو الماجد للعود أو عطور المصباح مثل ما يلي:
  •  برفان ليدر مان من المصباح للعطور، كلمة رائع بسيطة جدًا بالنسبة لجمال وجاذبية هذا العطر.
  • برفان ماجيستيك من العربية للعود وهذا النوع مناسب جدًا لفصل الشتاء بمزيج رائع من المسك وخشب الصندل وإكليل الجبل.
  • عطر تيتانيوم من العربية للعود بتركيبة مميزة من الجريب فروت والباتشولي وأوراق التين لتكون أفضل هدية لمناسبات الصيف و الربيع.
  • عطر أوسوم من عطور المصباح بخليط المسك والعنبر مع الليمون المنعش و زهرة اللافندر، يضفي طابع خاص وشخصية عصرية شرقية مميزة.
  •  برفان 360 درجة من العربية للعود إذا أردتِ برفان جيد برائحة منعشة جميلة بقيمة رائعة؛ حتمًا ستعجبك الفكرة.

10- منظم للإكسسوارات الرجالية

أفكار-هدايا-للزوج-في-المناسبات-المختلفة


إذا كان زوجك فوق سن الأربعين عامًا ويهتم بالإكسسوارات الرجالية مثل: الساعة و النظارة الشمسية والخاتم الفضة، فإن منظم الإكسسوارات الرجالية أحد أفضل هدايا للزوج التي تشعره بالحب واهتمامك بتنظيم تلك القطع الصغيرة التي تصنع فارقًا في مظهره؛ لتوفري عليه الدقائق التي يستغرقها في كل مرة في البحث عنها.

11- نظارة شمسية فكرة ستعجبك

النظارة الشمسية أحد أهم الإكسسوارات للرجال، و هدايا الزوج من هذا النوع رائعة جدًا إذا كنتِ على دراية تامة بذوق زوجك، فهي تنم عن مدى فهمك لذوقه و اهتمامك بتكملة أناقته بنظارة أنيقة، هذه الهدية مثالية مع مناسبة تتوافق مع قدوم شهر الصيف.

12- محفظة الجيب

اختاريها على ذوقك تكون عصرية مناسبة لاحتياج زوجك، إذا كان يستخدم النقود و أشياء مختلفة أخرى اختاري له المحفظة القابلة للطي لأنها صممت لهذا الغرض، أما إذا كان يستخدم الكروت والبطاقات فاختاري له حافظة الكروت البسيطة العصرية.

13- منقي الهواء المحمول

جهاز صغير نقّال يعمل على تنقية الهواء و تعقيمه و فصل الغبار و المواد المسببة للحساسية، و رائعة للاستخدام في السيارة أو غرفة المكتب، و تعتبر هدية مناسبة جدًا للزوج وخاصة لو زوجكِ تخطى عمر الأربعين لتعبر عن مدى اهتمامك بصحته و أدق التفاصيل الصحية التي تخصه.


أفكار-هدايا-للزوج-في-المناسبات-المختلفة

14- حقيبة بيزنس صغيرة ( كلاتش) للرجال

عندما تفكرين في اختيار هدايا للزوج تكون مختلفة وعملية، فإن هذه الهدية قد تكون مثالية وخاصة إذا كان زوجك ممن يعملون بالأعمال الحرة، فإنها حتمًا ستعجبه.

15- منتج محفور عليه اسم الحبيب

إذا كان عمر شريك الحياة أقل من ثلاثين عامًا فإن أفكار هدايا للزوج مثل: مج محفور عليه اسمه أو عبارة حب، حتمًا ستحظى بإعجابه وتدل على الحب والرومانسية والشوق الملتهب تجاه زوجك.

الخلاصة في أفكار هدايا للزوج:

إلى هنا عزيزتي تكونين تعرفتي على 15 فكرة من أفكار هدايا للزوج لتلهمك إلى المزيد من الأفكار المختلفة والمتنوعة لتجديد المحبة والود مع الزوج والحبيب وشريك الحياة لكسر الروتين والابتعاد عن الرتابة والملل، مع تمنياتنا لكِ بالسعادة والهناء في حياتك الزوجية.



د.وفاء يسري
بواسطة : د.وفاء يسري
أخصائية العلاج الطبيعي وكاتبة محتوى طبي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-