أخر الاخبار

أفضل برفان حريمي لفصل الشتاء 7 عطور نسائية مثيرة للزوج

عندما يذكر العنبر الدافئ وخشب الصندل الجذاب ورائحة الفانيلا العميقة؛ فإنه بالطبع يكون الحديث عن أفضل برفان حريمي لفصل الشتاء و عطور نسائية مثيرة لليالي الشتوية؛ حيث أن تلك الروائح وغيرها مع العسل أو الكراميل هي أكثر ما يميز العطور التي تمنحكِ جاذبية ودفئ في فصل الشتاء.


أفضل-برفان-حريمي-لفصل-الشتاء-عطور-نسائية-مثيرة


أفضل برفان حريمي لفصل الشتاء

الروائح الخشبية مثل: الصندل والروائح المعقدة من البرغموت  والأوركيد  والتوابل الحارة مثل: القرفة والقرنفل والهيل والزنجبيل، وكذلك الروائح الدافئة مثل: الفانيلا، والعسل والكراميل وبراعم الكشمش الأسود وأيضًا المسك والعنبر تعلوها رائحة الورد و الياسمين؛ جميعها روائح دافئة غنية وجذابة ومميزة جدًا ومفضلة لفصل الشتاء.

 1- تريزور ميد نايت روز من لانكوم  tresor midnight rose lancome

عطور-نسائية-مثيرة-للزوج-من-لانكوم


الليالي الشتوية والسهرات الرومانسية تتوهج بهذا العطر من لانكوم بطبقة علوية ممن الياسمين والكشمش الأسود وطبقة متوسطة من الورد الحلو ويكون الأساس بالطبع الفانيلا الدافئة، يبقى هذا العطر فريدًا للأوقات السعيدة.


2- لايبر لو برفيوم من سان لوران  Libre le perfum yves saint laurent

أفضل-عطور-نسائية-مثيرة-للزوج-لفصل-الشتاء


عطر جديد من سان لوران بقاعدة من الفانيلا والعسل وحبوب التونكا مع طبقة متوسطة من الخزامي وروائح البرتقال تعلوها طبقة من الزنجبيل والزعفران والزنجبيل والبرغموت والعنبر.


3- إيفوريا من كلفين كلاين

عطور-نسائية-مثيرة-للزوج-كلفن-كلاين


يستمر هذا العطر مفضلًا لدى الكثير من النساء خاصة في الليالي الشتوية والأجواء الباردة، طبقة أساسية من الروائح الدافئة الخشبية من العنبر والبنفسج الأسود والكريمة والأخشاب الحمراء والماهونج مع طبقة متوسطة من الأوركيد الأسود واللوتس والعنبر تعلوها طبقة مميزة من رائحة الرمان ممزوجة بالورد الأخضر.


4- بيور لوف الأحمر من المصباح للعطور

عطور-نسائية-مثيرة-لفصل-الشتاء


أفضل برفان حريمي لفصل الشتاء اعتمادًا على مكونات العطر الطبيعية ذات الروائح الجذابة والدافئة؛ حيث الطبقة العلوية من العطر لأول وهلة هي رائحة الياسمين مع الورد البلغاري، وتكون الطبقة المتوسطة من العطر هي العنبر، أما الطبقة الأساسية التي تدوم معكِ لفترة أكبر هي رائحة خشب الصندل ممزوج بالفانيلا والكراميل لعطر ساحر لأجواء شتوية ساحرة ورائحة مميزة وناعمة.

5- أرابيلا من العربية للعود

برفان-أرابيلا-عطور-نسائية


هذا العطر الفريد بطبقة أساسية ترتكز على المسك والعنبر مع طبقة متوسطة من الورد البلغاري والياسمين تعلوها طبقة من رائحة البرقوق السكرية ليكون مزيج أنثوي شتوي دافئ مثير.



6- أرماني سي  Armani Si

أفضل-برفان-حريمي-مثير-لفصل-الشتاء


أرماني سي يبقى العطر الأنثوي المفضل للأجواء الباردة والليالي الرومانسية ويأتي بالطبع ضمن أفضل برفان حريمي لفصل الشتاء، بهبة أولية من رائحة الكشمش الأسود تتوسطها رائحة الياسمين، ويرتكز العطر على قاعدة من الفانيلا العميقة الدافئة.


7- سكاندل scandal 

أفضل-عطر-نسائي-مثير-سكاندل


عندما يمتزج شمع العسل مع الباتشولا الدافئة بطبقة علوية من روائح البرتقال في برفان شتوي مثير و رومانسي لأبعد الحدود؛ لابد من ذكر هذا العطر سكاندل من جون بول غوتيه،  لليالي الشتوية والسهرات المميزة الرومانسية.



الخلاصة لعطور نسائية مثيرة

تعرفتم معي على أفضل برفان حريمي لفصل الشتاء و عطور نسائية مثيرة ورومانسية لليالي الشتوية السعيدة، وكان ذلك بناء على تركيبتها وقاعدتها الأساسية من الروائح الدافئة والعميقة المركزة، وجميع ما ذكر هي أمثلة فقط  توضح ذوق و رأي شخصي أو تجربة شخصية نتشاركها سويًا لكن في النهاية الأذواق تختلف وكل عطر يعبر عن شخصية مختلفة وذوق مميز فريد.


طبقي المعلومات المذكورة عند اختيارك لعطرك المميز لفصل الشتاء من أي علامة تجارية تفضلينها، راجعي مكونات العطر قبل شرائه؛ ليكون اختيارك رائعًا ومتوافقًا مع التوقيت، فروائح الصيف تبعث على الانتعاش والنشاط، وروائح الشتاء تمنحك شعورًا بالأنوثة الطاغية الدافئة بعبق من الروائح المركزة والمثيرة والمتميزة.

د.وفاء يسري
بواسطة : د.وفاء يسري
أخصائية العلاج الطبيعي وكاتبة محتوى طبي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-