أخر الاخبار

مجموعة شيا مويستشر بزيت الخروع الجامايكي تتفنن في تدليل شعرك المموج

 مجموعة شيا مويستشر بزيت الخروع الجامايكي الأسود لدعم مرونة شعرك المموج أو المجعد، والتعامل الأمثل مع طبيعة الشعر المجعدة المتشابكة بمكونات مستمدة من الطبيعة بدون مواد قاسية أو مُضرة للشعر.


مجموعة-شيا-مويستشر-بزيت-الخروع-الجامايكي-للشعر-المجعد


ماذا عن مجموعة شيا مويستشر بزيت الخروع الجامايكي الأسود

هذه المجموعة مصممة بشكلٍ خاص للعناية بالشعر المجعد و المموج و الجاف مع تركيبة مميزة من زبدة الشيا المُعتمدة النقية، ذات الفوائد الرهيبة في ترطيب الشعر وتنعيمه. هذا بالإضافة إلى زيت الخروع الأسود الجاميكي لزيادة المرونة و فك التشابك و مقاومة التّقصُّف.

فوائد و أهمية زيت الخروع الجامايكي للشعر

يعمل زيت الخروع الجامايكي على تحسين الدورة الدموية لبصيلات الشعر، ويحفز إنبات الشعر فى الاماكن الفارغة. كما يقلل الهيشان والتقصف، ويساعد في زيادة كثافة الشعر وقوته، ويعمل على ترطيب الشعر الجاف.


أهمية زبدة الشيا للشعر

تعمل زبدة الشيا على تقوية الشعر وتمنع تقصفه، تقلل من دهون فروة الرأس فيساعد ذلك على علاج مشكلة القشرة في الشعر. وتساعد على إطالة الشعر، كما أنها تساعد فى ترطيب الشعر ويمنحه لمعانا.


 مواصفات شامبو شيا مويستشر بزيت الخروع الجامايكي

هو شامبو لطيف بخلاصة زيت الخروع الجامايكي، له قدرة في تعزيز وترميم الشعر، و ينظف الشعر بلطف، ويعمل على إصلاح الشعر التالف، كما أنه يقوم بتكثيف الشعر و تنعيمه. لتحصلي على أفضل نتيجة من استخدام الشامبو من مجموعة شيا مويستشر فإن عليكِ بإتباع الخطوات التالية:

  • غسل الشعر بطريقة جيدة بالماء الفاتر.
  •  ثم نضع كمية صغيرة من الشامبو على فروة الرأس وتدلك جيدًا حتى تتكون رغوة.
  • ثم يُشفط الشعر جيدًا وكذلك فروة الرأس.

إن تنظيف الشعر باستخدام شامبو خفيف لا يؤثر على الشعر بالضرر، و تُعتبر هذه أحد أفضل الطرق. كما يوجد طرق أخرى مثل: وضع الشامبو والبلسم معاً، ثم يُشطف الشعر جيدًا، مع مراعاة استخدام فوطة أو منشفة من القطن لتجفيف الشعر.


 مواصفات بلسم مجموعة شيا مويستشر بزيت الخروع الجامايكي

هو بلسم مرطب بزيت الخروع الجامايكي الأسود، يعتبر هذا البلسم منتج رائع للشعر المُعالج بالمواد الكيميائية. وهو كذلك مناسب للشعر ذو المسامية العالية، ولكنه قد لا يكون مناسب للشعر ذو المسامية المنخفضة، ويعمل على ترطيب وفك تشابك الشعر، ويصلح الشعر التالف، ويحفز على نمو الشعر.


الطريقة الصحيحة لاستخدام بلسم شيا مويستشر بزيت الخروع الجامايكي تكون بعد غسل الشعر جيدًا من الشامبو. نضع كمية صغيرة من البلسم في راحة اليد ثم نبدأ في توزيعه على الشعر، ونبتعد قليلًا عن فروة الرأس، ونترك البلسم على الشعر لمدة ثلاث دقائق. ثم يُشطف الشعر جيدًا بالماء.


مواصفات ماسك شيا مويستشر بزيت الخروع الجامايكي

يعتبر ماسك المعالجة والترطيب العميق من مجموعة شيا مويستشر بزيت الخروع الجامايكي منتج ممتاز لتجديد الشعر التالف من الصبغات أو الحرارة، حيث أنه يغذي الشعر ويعيد له حيويته ولمعانه. ويقوي الشعر ويحميه من التساقط، ويُزيد من معدل نمو وكثافة الشعر، ويعيد الرطوبة للشعر الجاف، ويقوي الشعر ويقلل التساقط والهيشان.


الطريقة الصحيحة لاستخدام هذا الماسك يجب أن تكون بوضع كمية وفيرة من ماسك التغذية من الجذور وحتى الأطراف على الشعر بعد غسله بالشامبو، ثم الانتظار مدة 10إلى 20 دقيقة تقريبًا. ثم غسل الشعر بالماء وتجفيفه جيدًا لتصفيف سهل و تشابك أقل.

تعرفي على: 4 أنواع أفضل سيروم للشعر الجاف والهايش.


 ليف إن كريم بلسم من شيا مويستشر بزيت الخروع الجامايكي

كريم بلسم الترطيب من مويستشر بزيت الخروع الجامايكي يُعد اختيار مناسب للشعر الجاف والمصبوغ، ويقلل من هيشان الشعر، ويحافظ على رطوبة الشعر وتغذيته. ويعتبر زبدة الشيا من أهم مكوناته، لذا فإن له خصائص عالية للمحافظة على الشعر رطب، ويعمل على توفير طبقة واقية تعمل على تحسين مظهر التقصف و النهايات المنقسمة.

الطريقة الصحيحة لاستخدام ليف إن كريم من مجموعة شيا مويستشر بزيت الخروع الجامايكي تكون بعد غسل الشعر جيدًا بالشامبو، واستخدام البلسم وشطف الشعر جيدًا، وتجفيف الشعر. يوضع كمية من الليف إن كريم من مويستشر بزيت الخروع الجامايكي وتقومى بتصفيف الشعر بفرشاة الشعر.


مجموعة-شيا-مويستشر-بزيت-الخروع-الجامايكي-للشعر-المجعد


هل هناك فرق بين الشامبو و البلسم؟

هناك فرق رئيسي بين الشامبو و البلسم وهو أن منتجات الشامبو تحتوي على عوامل تطهير مثل: التنظيف والمواد التي تخفض التوتر السطحي، بينما البلسم لا يحتوي عليها. وكما ذكرنا لكل منهما طريقة مختلفة في الاستخدام.

هل يمكن استخدام البلسم قبل الشامبو؟

نعم من الممكن ذلك في حالة إذا كان الشعر به زيادة الدهنية بعد الترطيب. فعندها يكون استخدام البلسم قبل الشامبو أكثر إفادة، وتسمى هذه الطريقة بالغسيل العكسي، أو التكييف قبل الغسيل.

سعر مجموعة شيا مويستشر بزيت الخروع الجامايكي

يبلغ سعر مجموعة شيا مويستشر بزيت الخروع الجامايكي حوالي ألفين وخمس مئة جنيهًا في مصر.


كما يبلغ سعرها في المملكة العربية السعودية ما يقارب ربعمائة ريالًا سعوديًا.


وكذلك سعرها في دولة الإمارات العربية المتحدة حوالي خمسمائة درهمًا إماراتيًا.


ما هي قصة صاحبة المؤسسة المُنتجة لمجموعة شيا مويستشر بزيت الخروع الجامايكي

هى ملك لصوفي تاكر، وهي سيدة أعمال قامت ببيع زبدة الشيا الطّبيعية، والصابون الإفريقي الأسود، وكذلك مستحضرات التجميل في سيراليون، وكانت هنا بداية إنطلاق هذه المجموعة.


ملاحظة: تتميز مجموعة شيا مويستشر بزيت الخروع الجامايكي بعدم احتوائها على أي من هذه المواد فيها: (البارابين والكبريتات و النقثالين و الزيوت المعدنية).


هل هناك أضرار لاستخدام مستحضرات الشعر؟

هناك سؤال يدور في رؤوس كثير منا ألا وهو هل لمستحضرات الشعر أضرار عليه ؟. والإجابة هى أن استخدام أى مستحضر للعناية بالشعر لابد وأن يكون استخدامًا معتدلًا؛ لأن إذا الشئ زاد استخدامه عن الحد فمن الممكن بل بالتأكيد سينقلب إلى الضد فعلى سبيل المثال:

  • إذا استخدمت كمية كبيرة من الشامبو فسيؤدي ذلك إلى جفاف الشعر.
  • إذا استخدمت كمية كبيرة من البلسم فسيؤدي ذلك إلى تساقط الشعر.

لذا فعلينا الاستخدام المعتدل لهذه المواد بغض النظر عن ماركتها مع ضرورة اختيار منتجات مناسبة لطبيعة الشعر و مضمونة أيضًا.


نصائح للمحافظة على الشعر

إليك بعض النصائح للمحافظة على شعرك، تفنني في تدليل شعرك وابتعدي عن كل ما يؤذيه:

  • إمتنعي عن غسل الشعر كثيرا ، وعليكِ باستخدام ماسك مرطب للشعر.
  •  استخدمي الشامبو و البلسم المناسبين للشعر و بالطريقة الصحيحة.
  •  عليكِ تجنب الاستعمال المفرط و المتكرر لأدوات فرد الشعر الحرارية.
  •  لا تقومي بربط الشعر وهو مازال مبتلًا.
  • اهتمي بتجفيف الشعر جيدًا باستخدام منشفة قطنية.
  • اختاري منتجات العناية بالشعر بكل دقة بحسب طبيعة شعرك و أمان تلك المنتجات على المدى البعيد.

هل النظام الغذائي له دور في المحافظة على الشعر ؟

بدون أدنى شك فإن اتباع نظام التغذية السليمة و الأكل المتوازن يساعد كثيرا في المحافظة على شعرك ومنها شرب كمية مناسبة من المياه كل يوم، وتناول الأطعمة التي تحتوي على الفيتامينات المهمة للشعر مثل الحديد والزنك والأوميجا ٣، وتناول الخضروات والفواكه.


الخلاصة: تعتبر مجموعة شيا مويستشر بزيت الخروع الجامايكي من أفضل المنتجات التي تتفنن في تدليل الشعر المموج والخشن. و التي يُنصح باستخدامها للعناية بالشعر الجاف و المجعد والمموج الكيرلي حيث القدرة على الترطيب العميق و حماية الشعر والحفاظ عليه بمكونات طبيعية آمنة.


المصادر:

Shampoo and conditioner : Healthline

Leave in cream: Healthline





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-