10 أفضل ماركات أحمر الشفاه لكي تكتمل أناقتك

عزيزتي المرأة لكي تكتمل أناقتك سنقدم لك أفضل ماركات أحمر الشفاه، يمكنك إضافة لمسة رائعة لجمالك من خلال اختيار أحمر الشفاه، حيث تكتمل شياكتك بالمجوهرات والمكياج خاصة أحمر الشفاه، أحمر الشفاه ضروري لإضافة الجاذبية إلى مظهر مكياجك، اختاري أحمر شفاه عالي الجودة يدوم لفترة طويلة بألوان مميزة ترطب شفتيك.

أفضل-ماركات-أحمر-الشفاه-لكي-تكتمل-أناقتك


كيف تختارين أفضل ماركات أحمر الشفاه؟

ما الذي تبحثين عنه عند شرائك أحمر الشفاه؟. تحتاجين إلى اختيار العلامة التجارية المناسبة أو اللون أو الظل المناسب لك. أيضًا اللمسة النهائية التي تناسب بشرتك وملمس بشرتك. يضيف أحمر الشفاه إلى مظهر مكياجك جاذبية معينة، تخطف إليك الأنظار، حيث يبرز أحمر الشفايف الجيد شفتيك، ويعزز ثقتك بنفسك.


احرصي على اختيار أحمر الشفاه عالي الجودة، بألوان مبهجة مليئة بنبض الحياة، تقوم أفضل ماركات أحمر الشفاه بترطيبها والحفاظ عليها من الجفاف، تبحث النساء عن أحمر الشفاه الثابت الذي يدوم طويلا. وفيما يلي أربع نقاط عليك تذكرها لاختيار أفضل ماركات أحمر الشفاه:

  • اللون: أول شئ يجب البحث عنه هو اللون، فهناك دائما لون أحمر شفاه جذاب، يعتبر اللون البنفسجي مثاليا للبشرة الباردة، بينما اللون الأحمر مناسبا للجلد الدافئ.
  • تركيبة أحمر الشفاه: يوجد أربع أنواع من أحمر الشفاه، الكريمي، اللامع، الغير لامع. اختاري أحمر الشفايف الذي يحتوي على مواد طبيعية مثل: زبدة الكاكاو، زبدة الشيا، زيت جوز الهند، والزيوت الأساسية، ومضادات الأكسدة، حيث تساعد هذه المكونات على ترطيب الشفاه.
  • اختاري علامة تجارية لأحمر الشفاه تستخدم مكونات مرطبة مثل فيتامين هـ والصبار لترطيب شفتيك وتغذيتها مع إضافة لمسة من اللون. يمكنك أيضًا اختيار التركيبات التي تحتوي على زيوت مغذية مثل: زيت الزيتون وزيت الجوجوبا وزيت اللوز، مما يجعل شفتيك ناعمة ونضرة.
  • القوام: يمكنك اختيار قوام أحمر الشفاه المناسب لك، حيث يوجد الكريمي، السائل، والجاف، كل ذلك يمكنك اختيار المنتج المفضل لك حيث تختلف طريقة وضع كل منتج عن الآخر.
  • السعر: فكري في الحصول على منتج جيد بسعر معقول.


تعرفي على أفضل ماركات أحمر الشفاه وسحرها الخاص في إضافة لمسة جذابة لمظهرك. تكون هذه الاختيارات بناءً على العوامل المذكورة سابقًا في تحديد الأفضلية. أيضًا يخضع الأمر للتجربة الشخصية.


1- أفضل ماركات أحمر الشفاه السائل من مابيلين super stay matte ink liquid lipstick

يمنحك أحمر الشفاه السائل سوبر ستاي مات إنك من مابيلين لمسة نهائية خالية من العيوب ذات صبغة عالية تدوم حتى 16 ساعة، يضيف لمسة ناعمة غير لامعة تدوم طويلا، متوفر في مجموعة من الظلال.


طريقة الاستخدام: ضعي أحمر الشفاه السائل في منتصف شفتك العليا، ثم مرريه على الشفة السفلية، اتركيه ليجف، لسهولة إزالته استخدميه مع مزيل أحمر الشفاه SuperStay Eraser من مايبيلين. السعر في السعودية يكون في حدود 30 إلى 57 ريالًا وذلك على حسب مكان البيع ودرجة اللون، ومتوافر في معظم المتاجر سنتر بوينت، ونون وأمازون ورد تاغ ومحلات مستحضرات التجميل.


2- أحمر الشفاه من لوريال باريس L’Oréal Paris Colour Riche Lipcolor

جربي هذا اللون الغني والترطيب المكثف مع L’Oréal Paris Color Riche، يوفر لونًا لكل حالة مزاجية ويتركك بشفاه غير لامعة تشعرك بالراحة، غني بالزيوت الأساسية لكي نعيم ملمس الشفاه، يحتوي على زيوت فائقة الترطيب مثل: زيت الجوجوبا وزيت الأرجان، وزيت الأفوكادو تغذي وترطب وتنعم شفتيك.


يتميز بقوامه الكريمي لذلك ينزلق بسلاسة على شفتيك دون الحاجة إلى جهد، ويجف في غضون بضع دقائق وذلك لأن تركيبته تتميز باحتوائها على تقنية فريدة من الجل. السعر في السعودية من 30 إلى 81 ريالا على أساس اختلاف اللون والمتجر والعروض الترويجية، يتوافر في معظم محال التجميل، وفي سنتر بوينت وأيضًا على نون وأمازون.


3- نارس أفضل أحمر شفايف Nars Velvet Matte Lip Pencil

إنها التركيبة المثالية من بين أفضل ماركات أحمر الشفاه لأنها تبقى ثابتة طوال اليوم. روج شفايف غير لامع، يحافظ على ترطيب شفتيك بفضل احتوائه على فيتامين E. يمكنك استخدامه كقاعدة ملونة للحصول على ظل خفيف أو مع منتجات أحمر شفاه أخرى. قلم عريض بتركيبة كريمية سهل التطبيق. يمكنك استخدامه مع مبراة NARS للأقلام للحفاظ عليه وسهولة الاستخدام في كل مرة وتُباع منفصلة.

أفضل-ماركات-أحمر-الشفاه-لكي-تكتمل-أناقتك


من الأفضل ترطيب الشفاه قبل استخدام أحمر شفايف نارس. السعر على أمازون السعودية حوالى 170 إلى 270 على حسب درجة اللون والبائع، الأمر الذي قد يكون ضمن العيوب لدى البعض هو ارتفاع سعره مقارنة بالمنتجات الأخرى.


4- ريفلون أفضل ماركات أحمر الشفاه Revlon Super Lustrous Lipstick

لا يمكن إنكار أن روج ريفلون من أفضل ماركات أحمر الشفاه، متوفر في أربع لمسات، لؤلؤي، كريمي، لامع، وغير لامع، خالٍ من البارابين والفثالات والألمنيوم والكبريتات. مناسب لسن ١٦ عاما فيما فوق، يحتوي على مزيج نباتي فاخر من الصبار وزيت المورينجا وزيت الأفوكادو، وزبدة الكاكاو لكي يرطب الشفاه. كما أنه غني بفيتامين E لتغذية وترطيب شفتيك والحفاظ عليها من الجفاف.

 

يتوافر أحمر شفايف ريفلون في معظم محلات أدوات ومستحضرات التجميل في السعودية، ويتوافر في سنتر بوينت وعلى أمازون ونون السعودية بسعر في حدود 39 إلى 137 ويعتمد ذلك بالمقام الأول على درجة اللون ثم  البائع والعروض الترويجية.


5- أفضل ماركات أحمر الشفاه من سان لوران YSL

محدد عيون  أم برفان حريمي أم أحمر الشفاه هذا من سان لوران YVES SAINT LAURENT تركيبة مميزة بلون سان مضيء. متوفر في علبة ذهبية، يوضع مباشرة على الشفاه، يترك الشفاه بترطيب عال طوالٍ اليوم. السعر على أمازون السعودية من 147 إلى 230 بحسب درجة لون أحمر الشفايف، والبائع.


تغليف روج سان لوران يُشعرك أنه قطعة مجوهرات باهظة الثمن، يحتوي الروج على مستخلص الجزر و اكليل الجبل، ألوان مركزة تكمل أناقتك وترطب الشفايف وتمنحها لونًا رائعًا.


6- أحمر الشفاه Anastasia Beverly Hills - Dead Roses

يعطي مظهر رائع مع مكياج العيون سموكي، ينزلق أحمر الشفاه على شفتيك دون عناء ويشعرك بالراحة طوال اليوم. لون غني وزاهي وكلاسيكي جذاب، يمنحك إطلالة مخملية ساحرة. يتوافر على أمازون السعودية في حدود 70 ريالًا تقريبًا.


7- أحمر شفاه سائل لابسولو روج دراما إنك L'Absolu Rouge Drama Ink Liquid Lipstick

لانكوم الغنية عن التعريف بمنتجاتها عالية الجودة. لكي تكتمل أناقتك مع روج الشفايف السائل بتركيبة عالية خفيفة الوزن شبه لامعة، بخلاصة الورد وفيتامين E المرطب. ينعم ويغذي شفتيك ويشعرك بالراحة طوال اليوم. السعر على أمازون السعودية من 86 إلى 126 ريالًا على حسب اختلاف اللون يختلف السعر.


8- أحمر الشفاه من ديور Dior Addict Lip Glow

يمنحك لونًا وملمسًا غنيًا لشفتيك، بعد ثانية من وضعه يصبح لون الشفاه ثابتا طوال اليوم، لكنك ستحتاجين إلى مزيل مكياج مقاوم للماء لإزالته. هذا النوع يكون مثاليًا لقضاء سهرة رومانسة طويلة مع الزوج. مريح وعالي اللمعان ومتوفر في أكثر من 35 لونًا. السعر من 269 إلى 286 ريالًا تقريبا على حسب درجة اللون.


أفضل-ماركات-أحمر-الشفاه-أفضل-روج


9- لون الشفاه Covergirl

يوفر Covergirl Lip Color تغطية كاملة للشفاه تدوم لمدة 24 ساعة دون أن يتلاشى، تركيبته المتقدمة تحافظ على شفتيك تبدو نابضة بالحياة ومنتعشة لمدة تصل إلى 24 ساعة، يجف في غضون 1-2 دقيقة ولا يشعرك بأنه لزج على الشفاه، يبدو الظل ورديا رائعًا على جميع ألوان البشرة، مقاوم للبهتان غني بزبدة الشيا و يدوم طويلا. السعر على أمازون السعودية بحدود 129 ريالًا.


10- أحمر شفايف ريميل  Kate lipstick 111 by Remille london

أفضل ماركات أحمر الشفاه التي يمكنك استخدامها هي روج ريميل تلك الماركة الشهيرة، والمتوافرة في البلاد العربية. تركيبة غنية كريمية بمسحوق الياقوت تعمل على تكثيف اللون وتبقيه غير لامع لساعات. متوفر على أمازون السعودية بسعر من 46 إلى 86  ريالًا وذلك بحسب درجة اللون. يتوافر أيضًا على نون السعودية ومحلات سنتربوينت ومحلات التجميل ورد تاج والكثير من المتاجر.


أفضل-ماركات-أحمر-الشفاه-لكي-تكتمل-أناقتك


قد يعجبك أيضًا هذا الموضوع الرائع: أفكار هدايا للزوج في المناسبات المختلفة 15 فكرة ستعجبك.


أنواع أحمر الشفاه

أحمر الشفاه من أهم الأشياء بالنسبة للمرأة، يمكن أن يغير لون أحمر الشفاه المناسب مظهرنا بالكامل ويعزز جمالنا وثقتنا، تأتي تركيبة أحمر الشفاه في أربعة أنواع:

  1. مات matte: أحمر شفاه مقاوم للبهتان، يحافظ على اللون، يدوم طوال النهار، بدون لمعان، متوفر في السوق مثل أحمر شفاه ريفلون ماث 051.
  2. أحمر شفاه لامع (glossy): يعطي لمعة عالية، يحافظ على ترطيب الشفاه، تعد Maybelline، color pop من أشهر ماركات أحمر الشفاه اللامع.
  3. أحمر شفاه ساتان (satin): أحمر شفاه شبه لامع، يعطي لمعان خفيف، قوامه كريمي، متوفر في ماركاتDior ، و Maybelline.
  4. أحمر شفاه شفاف (sheer): عند استخدامك هذا النوع من أحمر الشفاه يظهر اللون طبيعيا، وعند اختيارك هذا النوع ابحثي عن ماركات Aimy smart، Mineral fusion.


الخلاصة:

الآلاف من شركات مستحضرات التجميل تصنع ملايين أحمر الشفاه بجميع درجات الألوان والقوام والأحجام، ولكن ما هي أفضل العلامات التجارية التي توفر أحمر شفاه عالي الجودة يدوم لفترة طويلة؟ نحن هنا للإجابة على هذا السؤال ومساعدتك في معرفة أفضل ماركات أحمر الشفاه عالي الجودة يحمي شفتيك من الجفاف والتشقق.


لذلك من الضروري معرفة العلامات التجارية التي تقدم أحمر شفاه عالي الجودة، يمكنك اختيار منتجك المفضل من خلال الأنواع التي ذكرناها، أو العلامة التجارية الأفضل لك وفق المعايير التي ذكرناها في أفضلية أحمر الشفاه، لأن تجربتك تمثل العامل الأهم فيما يليق بكِ ويناسبك، فقط رشحنا لكِ أمثلة تتوافق مع خطوط عريضة لكيفية اختيار المنتج.


المصادر:

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-