بالصور أحدث اكسسوارات منزلية مودرن وفخمة لتزيين منزلك

 أحدث اكسسوارات منزلية مودرن وفخمة تتعرفين عليها معنا في موقع بيوتي وي لكل امرأة عربية. قطع الاكسسوار تضيف جمال وأناقة لمنزلك، وتمنحه طابعًا خاصًا مميزًا. قد تتشابه قطع الأثاث والتصميمات إلى حد كبير، لكن اللمسة النهائية الناتجة من إضافة قطعة ديكورية تصنع فارقًا وتبرز ذوقك وشخصيتك وطريقتك في تزيين منزلك.

أحدث-اكسسوارات-منزلية-مودرن-وفخمة-لتزيين-المنزل


أحدث اكسسوارات منزلية مودرن

تتطلع كل عروس إلى معرفة الجديد في عالم الديكور وتزيين المنازل لتكوين فكرة مسبقة، تستطيع من خلالها اقتناء واختيار  أحدث اكسسوارات منزلية مودرن تتماشى مع الموضة الحديثة، للحصول على منزل عصري يتمتع بلمسة جمالية بطابع خاص. اكسسوارات المنزل هي قطع إضافية هدفها الأساسي التزيين. قد تكون هذه الديكورية كبيرة أو صغيرة، لكن الأهم هو تنسيقها مع باقي الأساس.

تختلف ألوان الاكسسوارات واختيارك لها على حسب ألوان الديكور لديكِ، وفكرة تنسيق الألوان ليبرز كل منها جمال الآخر. لم يعد الأمر مقتصرًا على لون معين ليكون المنزل بذلك عصريًا. منذ  حوالى5 أو 7 سنوات مضت كانت فكرة عصرية المنزل ترتبط بلون معين مثل: اللون الفضي سواء في قطع الأساس أو الديكور المكمل والقطع المزينة المتعلقة بذلك. 

إكسسوارات-المنزل-الفخمة


كانت فكرة اختيار اللون الذهبي مثلًا تدل على منزل أكثر فخامة أو يليق بنظام الفلل والمساحات الكبيرة، ويتناقض في نفس الوقت مع عصرية المنزل. نعم اللون الذهبي له طابع فخم ويليق بالمساحات الكبيرة لكنه في ذات الوقت لا يتعارض مع المساحات الصغيرة. الفخامة في حد ذاتها لا تتعارض مع العصرية. اللون في حد ذاته بكل درجاته من النحاسي والذهبي الفاتح والداكن من أشيك الألوان.

أيضًا اللون الفضي له جماله وأناقته، ولا مانع من الدمج بين قطع ديكورية تحتوي اللون الذهبي وأخرى تحتوي اللون الفضي. أيضًا هناك ألوان أخرى تضيف لمسة ناعمة ورقيقة وعصرية لمنزلك مثل اللون الأبيض. قطع أخرى تضيف دفء وحيوية للغرفة مثل: اللون الأصفر والبرتقالي والأحمر. بالنهاية تنسيق ألوان الاكسسوارات مع باقي ألوان الديكور وعلى حسب المساحة وأحجام قطع الأثاث هو الأهم.


اكسسوارات المنزل المودرن والفخم

قد تكون قطعة الاكسسوار الشموع والشمعدان بمختلف أحجامهم وأشكالهم، أو الأباجورات وقطع الإضاءة، أو التابلوهات والمرايا والنجف وساعة الحائط. المزهريات وصواني الديكور المزخرفة والفواحات والمباخر وأشكال وأنواع البخور كل ذلك ضمن اكسسوارات المنزل المودرن والفخم.


مارأيك في تلك القطعة الفخمة كوشن بلون ذهبي أنيق فخم بتطريز بارز تعكس الذوق الرفيع.


اكسسوارات-منزلية-فخمة-شيك-لون-ذهبي



قطعة أخرى جميلة من الشموع باستخدام صينية مودرن، مع قطع ديكورية خلفية قمة الجمال.

اكسسوارات-منزلية-مودرن-فخمة-شموع


اللون الأبيض وجماله في تلك القطعة الصغيرة الأنيقة، تتزين بها أحد الرفوف في منزلك.

اكسسوارات-منزلية-مودرن-زهرية-بيضاء


بالصور شكل آخر لجمال وروعة اللون الأبيض بالحجم الكبير لتزيين مدخل منزلك.

اكسسوارات-مزهرية-مودرن


أحدث اكسسوارات منزلية مودرن من المرايا لتزيين الحوائط مثل هذا الشكل.

اكسسوارات-منزلية-مرايا-فخمة


صورة تجمع بين اللون الذهبي والفضي وكذلك اللون الأبيض في لمسة ديكورية رائعة.

أحدث-إكسسوارات-المنزل-الفخمة

قد يعجبك أيضًا هذا الموضوع: أهم تجهيزات أدوات المكياج للعروس قبل الزفاف.

الخلاصة

كانت تلك عزيزتي بعض الأمثلة على أحدث اكسسوارات منزلية مودرن وفي نفس الوقت فخمة، وكانت بالصور التي تم التقاطها من بعض المتاجر والمعارض المهتمة بديكورات وإكسسوارات المنازل مثل: سنتر بوينت، ورد تاغ، وهوم بوكس. لا تلزمي نفسك بلون معين ظنًا منكِ أن هذا اللون هو الأكثر موضة أو عصرية، كل لون له جماله وبريقه وكل قطعة تستطيعين أن تكسبيها الفخامة بدمجها مع أشياء تناسبها وتتماشى معها لتزيين منزلك على ذوقك الخاص والفريد.



د.وفاء يسري
بواسطة : د.وفاء يسري
أخصائية العلاج الطبيعي وكاتبة محتوى طبي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-