أخر الاخبار

تجربتي مع شامبو جرومي الأسود الأصلي لتطويل الشعر لا تفوتك

ما الذي يختبئ وراء هذا الشامبو Grow me الذي يبحث عنه الكثيرين؟ هل هو سر من أسرار تطويل لبشعر الذي يتناغم مع جمالك الطبيعي؟. ما هي تجربتي مع شامبو جرو مي الأسود؛ وهل هناك مكونات فريدة تتحداكي لاكتشاف أسرارها؟ لن تعرفي الإجابة حتى نتوغل معًا في فهم المكونات، وهل هي حقًا مفيدة لتطويل وتكثيف الشعر.

تجربتي-مع-شامبو-جرومي-الأصلي


تجربتي مع شامبو جرومي الأسود الأصلي

في رحلة البحث عن شامبو مناسب لتساقط الشعر، وجدت نفسي مع تجربة شامبو جرومي الأسود من النهدي. مشكلة تساقط الشعر هي أحد المشكلات الشائعة للنساء وخاصة ما بعد سن الثلاثين لمرورهن بتجارب حمل وولادة. بالطبع يؤثر هذا على الشعر ويحتاج منا لعناية ورعاية مستمرة.

كانت تجربتي مع شامبو جرومي الأصلي من خلال بحثي لبعض المراجعات عنه وعن مدى فعاليته في النمو السريع للشعر المتساقط. وتكون أيضًا إقدامي على التجربة بناء على مكونات الشامبو، ومدى حاجة الشعر لتلك المكونات. أيضًا هناك عوامل أخرى يتحدد على أساسها تجربة أي منتج مثل توافره في بلدك، وفي السعودية يتوافر المنتج في صيدليات مثل: النهدي.

مكونات شامبو جرومي الأصلي

شامبو نمو الشعر من جرو مي يتميز بتركيبة غنية من مكونات طبيعية، مثل البيوتين والكافيين وزيت الأركان ومستخلص إكليل الجبل والنياسيناميد والآلانتوين وبروتين اللوبين المتحلل. جميع تلك المكونات تعمل معًا بشكل محوري على تحفيز نمو الشعر وتعزيز تغذية وصحة  فروة الشعر. 

يحتوي شامبو جرو مي أيضًا على فيتامينات ومضادات أكسدة مثل H وB7 وB3 وB6 وC وE، بالإضافة إلى بانتوثينات الكالسيوم التي تتحول إلى فيتامين B5 لترطيب فروة الرأس. يُعد شامبو جرو مي مثاليًا للرجال والنساء، ويناسب جميع أنواع الشعر والأعراق المختلفة، سواء الشعر الأوروبي، أو الشعر الخشن الإفريقي، أو الآسيوي، أو الشرق أوسطي. 

بناء على المكونات المذكورة، فإن هذا الشامبو قد يكون منتجًا فعّالًا لتحسين جودة الشعر وتعزيز نموه. كما قد يكون له دور في تقوية الشعر وبالتالي يسهم في الحفاظ على صحة فروة الرأس.

مميزات شامبو جرومي الأسود

تجربتي مع شامبو جرو مي بلون العبوة الأسود، كانت لها مميزات. هنا تكون التجربة الشخصية فردية وقد تختلف من شخص لآخر:

  • مكونات طبيعية من شأنها العناية الفائقة بالشعر.
  • لا وجود للمكونات الحيوانية، جميع مكونات الشامبو نباتية.
  • لا يحتوي على المواد المعروف ضررها على الشعر ومنهم وأشهرهم البارابين والكبريتات.
  • يأتي بنتائج جيدة بعد فترة 3 شهور من تطويل الشعر وزيادة كثافته.
  • لا يسبب الجفاف المفرط كمعظم الشامبوهات الموجهة لفروة الرأس.
  • يحتوي على زيت الأركان والغني عن التعريف في فوائده من حيث اللمعان وزيادة بريق الشعر.
  • تأثير إيجابي على نمو الشعر.

عيوب شامبو جرومي 

لا يوجد منتج فوري يسبب الرضا لكل المستخدمين. لكل تجربة توجد مميزات وعيوب، من خلال تجربتي لشامبو grow me أرى أن هناك بعض العيوب، التي قد تكون أيضًا فردية وغير موجودة بالنسبة للآخريات.
  • ارتفاع سعره بالنسبة للمدة المتوقع من ورائها إيجاد نتيجة مرضية، وبالنسبة أيضًا لعدد مرات التطبيق. حيث ترشد الشركة المصنعة إلى ضرورة استخدامه 4 مرات بالأسبوع، هذا مع المواصلة لمدة الثلاث شهور؛ حتى تحققين نتائج ملموسة.
  • حكة خفيفة قد تكون مرتبطة بتحسس فروة الرأس أو جفافها.
  • ضرورة استخدام المنتج بحد أدنى ثلاث مرات بالأسبوع مع بقاء المنتج لثلاث دقائق على الشعر، قد يكون مرهقًا للبعض.

على كل الأحوال، لا تفوتك التجربة بنفسك؛ إن كانت نيتك هي العناية بالشعر المتساقط أو حتى تجربة شامبو لتطويل الشعر. بالنهاية هو منتج للعناية وتحفيز نمو الشعر وتغذيته بدون مواد ضارة، وليس منتجًا علاجيًا. إذا كانت لديك تساقط بشكل غير طبيعي hair loss لدرجة حدوث فراغات بالشعر؛ هنا تكون استشارة طبيبك ضرورية.


طريقة استخدام شامبو جرومي

يُفضل تدليك كمية صغيرة من شامبو جرومي على الشعر المبلل وتركه على فروة الرأس لمدة 3-4 دقائق، ثم شطفه جيدًا. يمكن أن يُستخدم يوميًا، لكن لا أنصحكِ بهذا.  يُفضل استخدامه 4-5 مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج، ذلك بحسب إرشاد الشركة المصنعة. استمري عليه لمدة ثلاث أشهر كما هو الموصى به أيضًا.


كم سعر شامبو جرومي؟

في المملكة العربية السعودية، يبلغ سعر شامبو جرومي من صيدلية النهدي حوالي 60 ريالًا سعوديًا، في حين يبلغ سعره في دولة الإمارات العربية المتحدة حوالي 58 درهمًا إماراتيًا.

تعرفي على: أفضل الأطعمة لزيادة كثافة الشعر، والتي هي أحد المحاور الأساسية ضمن العناية المستمرة بالشعر.


الخلاصة

لا يفوتك اختيار شامبو يتضمن فيتامينات ومضادات أكسدة مثل سي واي E و بي B وبانتوثينات الكالسيوم الذي يتحول إلى فيتامين بي 5 لترطيب فروة الرأس. هذا إن كان هدفك هو تغذية الشعر وتكثيفه وتطويل الشعر. خلاصة تجربتي مع شامبو جرومي بلون العبوة الاسود هو أنه شامبو بمكونات طبيعية وذات تأثيرات وقائية مفيدة لفروة الرأس ويقوي الشعر. 


د.وفاء يسري
بواسطة : د.وفاء يسري
أخصائية العلاج الطبيعي وكاتبة محتوى طبي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-