أخر الاخبار

تجربتي مع سيروم فيتامين سي روشان ومدى فعاليته

يُعتبر فيتامين سي أحد العناصر الغذائية الأساسية التي تلعب دورًا حيويًا في الحفاظ على صحة الجسم وجمال البشرة. يتمتع فيتامين سي بخصائص مضادة للأكسدة تساهم في تعزيز جهاز المناعة، وتحسين وظائف الجسم، بالإضافة إلى فوائده الكبيرة للبشرة. في ضوء هذا السياق تعرفي على تجربتي مع سيروم فيتامين سي روشان للبشرة ROUSHUN، وهل يستحق فعلًا التجربة!.

تجربتي-مع-سيروم-فيتامين-سي-روشان


أهمية فيتامين سي للبشرة

يُعتبر فيتامين سي أحد العناصر الضرورية لإنتاج الكولاجين، الذي يعتبر أساسيًا للحفاظ على مرونة الجلد وشبابه. تتنوع فوائد سيروم فيتامين سي للبشرة لتشتمل على التالي:

  •  تفتيح لون البشرة؛ حيث  ستلاحظين فرقاً واضحاً في لون بشرتك وتفتيحها. يعمل الفيتامين سي على تفتيح البقع الداكنة وتوحيد لون البشرة، مما يمنحك بشرة مشرقة ومتألقة.
  • تقليل ظهور التجاعيد بالبشرة، وحمايتها من العوامل البيئية الضارة، وتحسين مرونتها، مما يجعلها تبدو أكثر نعومة وشباباً.
  • يشتمل على مضادات الأكسدة التي تحمي البشرة والجلد وخلالياه من التلف.

يعتبر فيتامين سي جزءًا أساسيًا من روتين العناية بالبشرة للحفاظ على بشرة صحية وجميلة. يعتبر الفيتامين سي درعاً فعالاً يحمي البشرة من الضرر الناتج عن الأشعة فوق البنفسجية. يساعد في منع تلف الجلد وظهور التجاعيد المبكرة المرتبطة بتعرض البشرة لأشعة الشمس.


سبب تجربتي لسيروم فيتامين سي روشان

في الحقيقة ولأكون صادقة معكم، كانت تجربتي مع سيروم فيتامين سي روشان من قِبل الفضول ليس إلا. أيضًا لم أتوقع نتيجة مذهلة أو تغيير يحدث فارقًا في بشرتي. ذلك بسبب الفروقات التي شرحتها معكم من قَبْل حول فاعلية سيروم فيتامين سي، وكيف تختارين السيروم الأصلي الفعال لبشرتك من تجربة سيروم فيتامين سي من اوزناتشورال.

السبب وراء اختياري سيروم فيتامين سي روشان كان من خلال تزايد الحديث عنه وعن مميزاته على منصات التواصل الاجتماعي. كنت يومًا أطلب بعض الأغراض من على نون، وإذا به يظهر أمامي، مع عرض سعر مخفض زهيد الحقيقة. عندها قلت لم لا، لنجربه.


تجربتي الفعلية لسيروم فيتامين سي روشان

أتى السيروم في زجاجة داكنه بحجم 30 مل، لا رائحة للسيروم، وأيضًا شفاف عديم اللون. لم يكن قوام السيروم خفيفًا بل أقرب للجل الثقيل نوعًا ما. سيروم فيتامين سي روشن أقرب ما يكون لهلام جل الصبار.

استخدمت السيروم ليلًا قبل النوم مباشرة، مع خلطه مع جل الالوفيرا، وكانت تلك هي النتيجة:

  • لم تتحسس بشرتي، ولم تلتهب مطلقًا، رغم أن بشرتي حساسة.
  • أشعر بنوع من الترطيب والصفاء في بشرتي وتقل التهابات البشرة في الصباح.
  • لم أجد فارقًا كبيرًا من حيث النتائج مقارنة بأنواع أخرى غالية الثمن مثل: سيروم فيتامين سي رادها بيوتي.
  • لا يوجد حرقان في البشرة فور التطبيق.

تلك النتيجة كانت بتطبيق السيروم ROUSHUN مع جل الصبار بمقدار متساوٍ، ولم أجربه بمفرده. أيضًا أستخدم قبله غسول مناسب لنوع بشرتي، ويكون التطبيق على بشرة نظيفة. بالصباح أستخدم أفضل واقي شمس للبشرة الدهنية ناسبني. لذلك كانت تجربتي والنتائج منها، ومدى فعاليته مبنية على هذا الأساس.


هل يستحق سيروم روشان ROUSHUN التجربة؟

نعم، تجربتي معه كانت إيجابية جدًا. الأجمل في تلك التجربة، أنه إذا ظهرت حبة بثور، أستخدمه ليلًا، فتجف الحبة صباحًا، وهذا ما أذهلني. من خلال استخدامه ثلاث إلى أربع ليالٍ متتالية؛ تختفي الحبوب بشكل شبه نهائي، وهذا ما أظهر لي مدى فعاليته. 


الخلاصة

عند التفكير في العناية بالبشرة واستخدام روتين منتظم يشتمل على السيرومات والمرطبات، قد تمنعنا الميزانية، وتوقفنا الأسعار. إذا أردتٍ استخدام سيروم فيتامين سي vitamin C في متناول ميزانيك، فقد يكون السيروم من روشان أحد الخيارات الرائعة. أنصحك بخلطه مع جل الصبار، واستخدامه بالمساء. تلك كانت تجربتي نقلتها لكِ بكل تفاصيلها، مع تمنياتي أن تكون أفادتك وحققت نفعًا.

د.وفاء يسري
بواسطة : د.وفاء يسري
أخصائية العلاج الطبيعي وكاتبة محتوى طبي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-