أخر الاخبار

سيروم فيتامين سي من اوزناتشورال سر من أسرار النضارة والجمال

 فيتامين سي من أكثر المنتجات التي عليها إقبال شديد في مجال العناية بالبشرة، وعلى رأسهم سيروم فيتامين سي من اوزناتشورال حيث أنها من أشهر الماركات العالمية فى صناعة مستحضرات العناية بالبشرة والتى اكتسبت شهرة كبيرة وثقة عالية من المستهلكين. ولذلك دعونا نتعرف على أنواعها و فوائدها و كيفية الاستخدام وغيرها من المعلومات التى تساعدك على كيفية الاختيار المناسب لكِ.

سيروم-فيتامين-سي-من-اوزناتشورال-سر-من-أسرار-الجمال


ماهو سيروم فيتامين سي من اوزناتشورال

هو من أهم مستحضرات العناية بالبشرة المكونة من فيتامين سى بتركيز قوي والذي يعمل على تجنب الآثار السلبية لأضرار أشعة الشمس. ويمكنه أيضا حماية بشرتكِ من التصبغات كونه مركب مضاد للاكسدة، و مع الاستخدام اليومي يُفتح البشرة، ويحسن صحتها، ويعمل على خلق بشرة أكثر شبابا مليئة بالنضارة والحيوية.

الأنواع المختلفة لسيروم فيتامين سي من اوزناتشورال

هناك نوعان أساسيان من سيروم فيتامين سي من اوزناتشورال و هما:

1- سيروم اوزناتشورال فيتامين سى والشاى الاخضر.

2- سيروم اوزناتشورال فيتامن سى و فيتامين هـ و حمض الالفا هيدروكسى.


تركيبة سيروم فيتامين سى من اوزناتشوال

سيروم فيتامين سى من اوزناتشوالز من افضل انواع سيروم فيتامين C المعالج على البارد المتواجد في الأسواق؛ حيث أن فيتامين سي تمت معالجته على البارد (يتم انتاجه دون استخدام الحرارة) ، فتظل المكونات طازجة و قوية و فعالة للغاية.


مكونات عبوة سيروم فيتامين سي اوزناتشورال  (VITAMIN C SERUM GLOW)

 فيتامن سى و فيتامين هـ و حمض الالفا هيدروكسى، فيتامين سي يعزز إشراقة البشرة ويضيء فرط التصبغ، و حمض الهيالورونيك يساعد على الاحتفاظ بالترطيب للامتلاء وتقليل مظهر الخطوط الدقيقة لترطيب البشرة و محاربة التجاعيد، فيتامين هـ يساعد على تجديد واستعادة البشرة، كل ذلك مع مستخلص الوركين الوردي و هو مضاد أكسدة قوي يساعد على حماية البشرة وإصلاحها.


مكونات سيروم اوزناتشورال فيتامين سي والشاى الاخضر (VITAMIN C + AHA SERUM) (BRIGHT)

سيروم-فيتامين-سي-من-اوزناتشورال


حمض ألفا هيدروكسي عبارة عن مقشرات قوية ولكنها لطيفة تعمل على فك لصق خلايا الجلد الميتة الباهتة من السطح للكشف عن البشرة الشابة النضرة. و فيتامين سي يعزز إشراقة البشرة و توهجها ويخفف البقع الداكنة (فرط التصبغ).

أيضًا حمض الهيالورونيك النباتي سر من أسرار النضارة والجمال. حيث  يرطب البشرة بعمق و يساعد على الاحتفاظ بالرطوبة عن طريق ملء خلايا الجلد، مما يقلل من ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد،  فيتامين هـ يساعد على تجديد واستعادة مرونة و حيوية البشرة.

المكونات العامة لكلا منهما

أكوا / ماء، جليسرين ، هاماميليس فيرجينيانا (بندق الساحرة) ماء، بروبانيديول، فوسفات أسكوربيل الصوديوم (فيتامين ج/ سي) ، توكوفيرول (فيتامين ه) ، روزا كانينا (روز وركس) مستخلص فاكهة ، هيالورونات الصوديوم (حمض الهيالورونيك) ، أستازانتين (كاروتينويد) ، مستخلص إيسينيا ثنائي الحلقات، البابونج، مستخلص ورق الكاميليا سينينسيس (الشاي الأخضر) ، مستخلص بذور بيكسا أوريلانا (الطحالب البحرية) ، مستخلص زهرة البابونج ريكوتيتا (ماتريكاريا) ، زيت قشر الحمضيات الباراديسي (الجريب فروت)، مع   هيدروكسيد الصوديوم، و حامض الستريك، فينيل بروبانول، حامض الأنيسيك، الليمونين.

مميزات سيروم فيتامين سي من اوزناتشوالز

يوجد لفيتامين سي OZNATURALS الكثير من الفوائد لصحة ونضارة البشرة سواء كان منفردا أو مخلوطًا ببعض المكونات الأخرى لنتيجة افضل و بشرة برّاقة و متوهجة.
  • مناسب لجميع أنواع البشرة.
  • طبيعي و خالي من البارابين و الكحول و الكبريتات كما أنه معتمد من هيئة الغذاء و الدواء (FDA).
  • ليس له رائحة نفاذة، و سهل الاستخدام وخاصة ان العبوة على شكل قطارة .
  • آمن و فعال بشكل رائع، و له قوام خفيف على البشرة.
  • يقلل من المسامات الواسعة و يعمل على انقباضها بشكل فعال و يحسن ملمس الجلد.
  • يعقم البشرة لاحتوائه على مضادات البكتريا، ومضادات الفطريات.
  • يمكن إدراجه ضمن أفضل منتجات العناية بالبشرة لمحاربة التجاعيد و الخطوط الرفيعة.
  • يزيد من توهج البشرة و يحارب البهتان.

مميزات سيروم اوزناتشورال فيتامن سى و فيتامين هـ و حمض الالفا هيدروكسى(VITAMIN C SERUM GLOW)

 اختيارك لهذا النوع من سيروم فيتامين سي من اوزناتشورال يمنح بشرتك المميزات التالية:

1-جعل البشرة أكثر نضارة: سيرم الوجه الغني بمضادات الأكسدة بفيتامين سي فهو مزيج من الفيتامينات والأعشاب الطبيعية للحماية من ظاهرة الجذور الحرة وعلامات الشيخوخة المبكرة كما يساعد السيروم أيضا على تفتيح التصبغ والبقع الداكنة ، وتوحيد لون البشرة ، وتعزيز إشراقة البشرة بشكل عام.

2- يجدد البشرة ويعمل على زيادة مرونتها: نظرا لأن فيتامين سى شديد الحموضة، يتم تحفيز الجلد لانتاج الكولاجين والإيلاستين الذي يرطب البشرة و يزيد مرونتها و حيويتها.


مميزات سيروم اوزناتشورال فيتامين سي والشاى الاخضر(VITAMIN C + AHA SERUM) (BRIGHT)

هذا السيروم يوفر مميزات مختلفة نوعًا ما عن السيروم السابق ذكره من أوزناتشورالز و تكون كالتالي:

1- العلاج المضاد للشيخوخة: مضادات الأكسدة القوية التي تساعد على رفع وتوحيد لون البشرة مع تجديد دوران الخلايا الجديدة، مما يترك البشرة ناعمة ومرنة و شابة و متجددة.

2- إصلاح البشرة وتجديدها: يبدأ في التجديد السريع لخلايا الجلد و البشرة، بينما يساعد أيضا في إصلاح بعض الاضطرابات الجلدية مثل التصبغات و المسامات الواسعة، و توحيد لون البشرة.


كيفية استخدام سيروم فيتامين سي من اوزناتشوال

للحصول على أفضل النتائج من استخدام سيروم فيتامين سي من اوزناتشورال  لتوحيد البشرة يجب اتباع التالي:

  1. تنظيف الوجه جيدًا بغسول مناسب لنوع بشرتك.
  2. قومي بتنشيف الوجه بلطف.
  3. ضع 3-4 ضغطات في راحة يدكِ، وفركها معا ثم ضعيها على كامل الوجه والرقبة والصدر ماعدا حول العينين، أيضًا يمكنك دمج قطرات مع كمية صغيرة من الألوفيرا للبشرة لأفضل نتيجة.
  4. اتركيه ليمتص جيدا مع حركات دائرية بسيطة لضمان الامتصاص الكامل
  5. قومي بترطيب الوجه جيدا
  6. يفضل باتباع هذا السيروم مع مصل حمض الهيالورونيك لأنه سوف يملأ ويرطب البشرة .
  7. يفضل باستخدام السيروم ليلًا و قبل النوم مباشرة؛ لتجنب تأثير الضوء على فاعليته .
  8. يفضل باستخدام سيروم فيتامين سي من أوزناتشورال مرة واحدة يوميًا.
  9. فكرة استخدام واقي الشمس المناسب لكِ ليست رفاهية أو اختيارية، فهذا مهم جدًا لبشرتك خاصة خلال فترة استخدامك سيروم فيتامين سي من اوزناتشورال أو من أي علامة تجارية أخرى.

بعض تحذيرات الخاصة بسيروم فيتامين سي من أوزناتشوالز

بالرغم من الفوائد المتعددة لسيروم فيتامين سي من اوزناتشوالز و أنه مناسب الى ان هناك بعد الاثار الجانبية لسوء الاستخدام و التحذيرات الخاصة به.

  1. حدوث احمرار للوجه واسمرار للون البشرة عند استخدامه والتعرض للشمس بعدها مباشرة .
  2. حدوث تهيّج للبشرة و حكة عند الاستخدام المفرط للمنتج .
  3. يمكن ان يصاب بعض الأشخاص من الحساسية عند استخدامه وخاصة أصحاب البشرة الحساسة .
  4. إذا أردتِ استخدام هذا السيروم مع الدرمارولر، يفضل أن يكون ذلك تحت إشراف طبي حتى يتم استخدامه بشكل جيد و تفادي التهاب البشرة.
  5. تجنبي ملامسة السيروم للعينين.

كيفية الحفاظ على سيروم فيتامين سي من اوزناتشورال وتخزينه

قومي باتباع النصائح التالية للحفاظ على السيروم و تخزينه بشكلٍ جيد:

  • يجب إغلاق العبوة بشكلٍ جيد بعد الانتهاء من الاستخدام في كل مرةٍ.
  • وضع السيروم في مكان بارد ومظلم في الغرفة؛ لأن فيتامين سي معروف بفترة الصلاحية القصيرة، و قابليته للأكسدة عند التعرض للهواء أو الأوكسجين.
  • لا يصح  تخزين المنتج واستخدامه في الحمّام؛ لأن الحرارة والرطوبة العالية ستقلل من فاعلية السيروم.
  • حاولي تفريغ جزء من المنتج في عبوة صغيرة و داكنة، لتدوم الكمية المتبقية لفترة أطول، و يتم منع تعرض السيروم للهواء و للأوكسجين عند كل مرة استخدام.
  • إذا تغيّر لون السيروم إلى الأصفر أو البني، أو أي لون غير لونه المعتاد، قومي بالتخلص منه مباشرةً؛ لأن ذلك دليل على أكسدة السيروم أو انتهاء مدة الصلاحية بغض النظر عن العلامة التجارية، وبذلك لن يعود فعالًا بل ومن الممكن أن يؤذي بشرتك، مع الأخذ بالاعتبار أنه عادةً تدوم فترة الصلاحية إلى ثلاثة أشهر فقط بعد فتح المنتج.

كيف أعرف سيروم فيتامين سي من اوزناتشورال أصلي أم تقليد ؟

يمكنك بسهولة معرفة  المنتج الأصلي من OZNATURALS بواسطة الباركود المدون عليها، والكتابة باللون الاسود وشعار الشركة بالحجم الكبير و رسم الشجرة البرتقالى و لون السيرم الأصلي مائل للاصفرار.


سيروم-فيتامين-سي-من-اوزناتشورال-الأصلي



 يكون هذا على عكس ما يوجد في النسخ المقلدة و المضروبة فهو شفاف و الحروف صغيرة وكلمة OZ متباعدة عن باقي الكلمة NATURALS و يمكنكم المقارنة.



سيروم-فيتامين-سي-من-اوزناتشورال-التقلييد


المدة اللازمة لظهور النتائج المرجوة من استخدام سيروم فيتامين سى من اوزناتشورال

تختلف المدة الزمنية حسب طبيعة البشرة والالتزام بالاستخدام المنتظم و أيضًا مدى الاهتمام باليشرة بوجه عام من اختيار غسول الوجه المناسب والمرطب الجيد وو اقي الشمس الذي لاغنى عنه. و لكن يمكننا القول بأن متوسط المدة هي اسبوعين الى ثلاثة أسابيع بوجه عام ، و فى حالات التخلص من التصبغات بوجه خاص يلزمكِ على الأقل من شهر الى شهرين لإظهار النتائج المرجوة .

تكلفة سيروم فيتامين سي من أوزناتشورالز  OZNATURALS

تتراوح تكلفة العبوة (بحجم 30 ملي) 360 - 470 جنيهًا مصريًا و 50 إلى 109 ريالًا بالسعودية و 18 دولارًا أمريكيًا و 54 إلى 65 درهمًا إماراتيًا أو ما يعدل ذلك بالعملات الأخرى. و تختلف تلك الأسعار باختلاف منفذ البيع و مدى توافره، و يتوافر عمومًا في المتاجر و الصيدليات الكبرى و منافذ البيع عبر الانترنت مثل: أمازون و أيهيرب و سوق دوت كوم.


الخلاصة: يعد سيروم فيتامين سي من اوزناتشورال من أكثر المنتجات الخاصة بالعناية بالوجه و البشرة فاعلية، و تربعت على قمة أشهر المنتجات العالمية في هذا الصدد، وبعد الاطلاع على كل التفاصيل المذكورة بالأعلى، والتي تعتبر كما يقال سر من أسرار الجمال؛ نرجو أن نكون قدمنا كل ما يساعدك على اختيار المناسب و المفيد لكِ.


قد يهملك هذا الموضوع أيضًا لنضارة البشرة وجمالها: كل ما يجب معرفته عن فوائد سيروم النياسيناميد للبشرة.


المصادر:
Oznaturals
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-