سيروم الكافيين للهالات السوداء لن تبدو بشرتك متعبة

 لا شيء يجعل بشرتك تبدو متعبة ومرهقة أكثر من تلك البقع الداكنة حول محيط العين وما تعكسه من بهتان على البشرة. سيروم الكافيين للهالات السوداء من أفضل الحلول لتلك المشكلة، اكتشفي فوائد هذا المصل الرائع للبشرة ومدى تأثيره على مظهر الجلد ليبدو أكثر إشراقًا وحيوية وجاذبية.

سيروم-الكافيين-للهالات-السوداء-وعلاجها


سيروم الكافيين للهالات السوداء

كم من الماسكات والخلطات والمنتجات المختلفة جربتي للتخلص من تلك الهالات الملازمة لمحيط عينك. سيروم الكافيين معني بتقليل تلك الهالات السوداء والتخلص منها، حيث يُقدم مجموعة من الفوائد التي تحسن من المظهر تحت العين. العديد من منتجات العناية بمحيط العين تحتوي الكافيين نظرًا لتأثيره المدهش. 


يُستخدم الكافيين في العناية بالبشرة بشكل عام لتجديد شباب البشرة وتفتيحها وشدها لتبدو أكثر حيوية ونضارة، وتتمثل فوائد مادة الكافيين فيما يلي:

  1. تضييق الأوعية الدموية؛ فيزيد من التغذية لتلك المنطقة المطبق عليها السيروم.
  2. غني بمضادات الأكسدة التي بدورها تعمل على حماية البشرة من تأثير العوامل البيئية على البشرة من التلوث والغبار وأشعة الشمس.
  3. يتمتع بخصائص مضادة لانتفاخ الجلد في محيط العين.
  4. خصائص مرطبة للجلد.

 مواصفات سيروم الكافيين للهالات السوداء

يعتمد مصل الكافيين الأفضل الذي تعتمدينه لتقليل الهالات السوداء على بعض المواصفات منها الآتي:

  • تركيز مادة الكافيين واشتمال السيروم على مواد مرطبة مثل: الجليسرين وحمض الهيالورونيك.
  • قوام السيروم كلما كان خفيفًا كان أفضل ويتناسب مع جميع أنواع البشرة.
  • كمية السيروم وتكلفته، إذا كان استخدامك لأول مرة احتاري العبوة ذات الحجم الأصغر لتجربة مفعولها ومناسبتها لك، واختاري الكمية الكبيرة لمنتج تم تجربته من قبل، وكذلك السعر عامل هام.
  • لا يحتوي على مواد ضارة أو قاسية على البشرة مثل: الفثالات أو البارابين.


أنواع سيروم الكافيين للهالات السوداء

تتوافر العديد من المنتجات التي تقدم لكِ مصلًا مخصصًا لتخفيف الهالات السوداء تعتمد على مادة الكافيين. نعرض لكِ أمثلة أفضل أنواع سيروم الكافيين للهالات السوداء بناء على المواصفات المذكورة سابقًا.


1- سيروم ذا أورديناري بالكافيين

سيروم الكافيين من ذا أورديناري يأتي ضمن أفضل الأمصال لتخفيف الانتفاخ وتقليل مظهر السواد والبقع الداكنة حول محيط العين. مزيج من مادة الكافيين مع مستخلص أوراق الشاي الأخضر لتبدو بشرتكِ أكثر شبابًا. تركيبة مائية خالية من الزيوت والسليكون والكحول. 


سيروم-ذا-أورديناري-بالكافيين-للهالات-السوداء


التركيز العالي للكافيين بنسبة 5% تجعله فعالا ومميزًا في تقليل الانتفاخ. يحتوي على الجليسرين النباتي لترطيب البشرة. أيضًا يحتوي على حمض اللاكتيك الذي يساعد على تقشير وإزالة الخلايا الميتة ويحسن ملمس البشرة ويخفف الهالات السوداء ويفتح منطقة ماتحت العين، ويخفي آثار الأرهاق فلن تبدو بشرتك متعبة أو باهتة وشاحبة مع هذا المكون الذي هو بالأساس وظيفته أقرب لتقشير البشرة.


يحتوي المصل من ذا اورديناري على حمض الهيالورونيك المعروف فوائده للبشرة من حيث الترطيب العميق للبشرة وقوة شد ترهلات البشرة وتجديد شبابها وإزالة المظهر الشاحب والباهت للبشرة والجلد تحت العينين.


سعر السيروم مناسب بالنسبة لكميته ومتوافر في السعودية في الصيدليات الكبرى والمحلات التجميلية وكذلك على نون وأمازون والعديد من متاجر البيع عبر الانترنت. يكون سعر السيروم في حدود  ما يتراوح ما بين 38 إلى 60 ريالًا لحجم 30 مللي.


يستخدم سيروم الكافيين للهلات السوداء من ذا أورديناري بالطريقة التالية:

  • اغسلي وجهكِ بغسول الوجه المناسب، وجففيه جيدًا.
  • طبقي كمية صغيرة من السيرم على الهالات السوداء مع تجنب ملامسة العينين.
  • بعد أن يتشرب الجلد للمصل، اتبعيه بمرطب مناسب لما تحت العينين.
  • استخدمي واقي الشمس المناسب في الفترة الصباحية.

ملاحظة: يمكنك استخدام السيرم مرتين باليوم، لكن الأفضل استخدامه في الفترة المسائية نتيجة احتواء السيروم على حمض اللاكتيك الذي قد يسبب تحسس الجلد لأشعة الشمس. حاولي الابتعاد عن استخدام السيروم والخروج للشمس. أيضًا قوام السيروم كثيف ما يجعله قد لا يتناسب مع البشرة الدهنية والحساسة كذلك. تظهر نتائج السيروم في خلال 3 شهور من الاستخدام.


2- سيروم الكافيين يوث تو ذا بيبول  youth to the people

إذا أردتِ مظهرًا شابًا وبراقًا للبشرة؛ هذا المصل من youth to the people يوفر لكِ ذلك بتركيبة رائعة ومميزة من مادة الكافيين مع سيروم فيتامين سي بتركيز 15%. تلك التركيبة تخفف من التصبغات الداكنة تحت العين وتحسن ملمس البشرة، وتقلل الانتفاخ بشكل ملحوظ في خلال أربعة أسابيع من الاستخدام المنتظم.


سيرم-الكافيين-يوث-تو-ذا-بيبول-للهالات-السوداء



يحتوي سيروم الكافيين يوث تو ذا بيبول للهالات السوداء على حمض الهيالورونيك وكذلك الجليسرين لترطيب البشرة بعمق وتجديد شباب البشرة. يحتوي أيضًا على مستخلص فاكهة الباشن passion الغنية بمضادات الأكسدة التي تحمي البشرة من العوامل البيئية الضارة من الملوثات والأشعة الشمسية. يحتوي كذلك على مستخلص فاكهة التنين لإضافة مزيدًا من الترطيب.


تلك التركيبة المائية الرائعة تجعل من هذا المصل أفضل سيروم مكافح ومعالج للهالات السوداء. لا يحتوي هذا المصل على أي مكونات ضارة على البشرة بما في ذلك البارابين والفثالات والكبريتات وحتى العطر. تركيبة طبيعية 100% لذلك فهي تستحق الأفضلية بجدارة.


الجميل في هذا السيروم أنه يمكنك استخدامه للوجه ككل وكذلك الرقبة لتوهج منقطع النظير، وبشرة ناصعة بدون انتفاخات، اعتمدي الطريقة التالية في استخدام هذا السيروم:

  • اغسلي وجهك جيدًا بالغسول المناسب وجففيه، ويكون ذلك صباحًا.
  • استخدمي 3 ضخات ووزعيها على الوجه والرقبة.
  • اعتمدي طريقة الطبطبة برفق على البشرة من أسفل لأعلى حتى تتشربه البشرة.
  • اتبعي السيروم بمرطب مناسب لنوع بشرتك.

يتوافر هذا المصل على أمازون السعودية بسعر 305 ريالًا لحجم 30 مللي؛ الأمر الذي يجعله أحد العيوب من حيث تكلفته المرتفعة.


3- سيروم المفعول الثلاثي لشد جلد تحت العين بالكافيين  triple action caffiene eye lift serum 

سيروم الكافيين للهالات السوداء بالإضافة إلى ثلاث مواد أساسية هي الكولاجين وحمض الهيالورونيك وفيتامين سي، تلك القوة الثلاثة تعمل على تحسين مظهر تحت العين بتركيبة مائية ومكونات طبيعية خالية من المواد الضارة على البشرة، يعمل السيروم ثلاثي المفعول لجلب الفوائد التالية:

  • شد الجلد ومحاربة التجاعيد والخيوط الدقيقة تحت العين.
  • ترطيب البشرة وإعادة بريق ماتحت العينين.
  • تقليل الانتفاخ وعلاج الهالات السوداء تحت العين.

سيروم-المفعول-الثلاثي-للهالات-السوداء-وشد-تحت-العين


يستخدم هذا السيروم مرتين يوميًا تحت العينين بعد غسل الجلد بالغسول المناسب. يتوافر هذا المصل على أمازون السعودية بسعر 73 ريالًا وذلك لحجم 30 مللي.



الخلاصة:

إذا كانت مظهر بشرتك تبدو شاحبة ومتعبة من تلك الانتفاخات والسواد تحت العينين؛ قومي بتجربة سيروم الكافيين للهالات السوداء لبشرة أكثر شبابًا. تأكدي من عدم تحسسك لمادة الكافيين قبل استخدام السيروم، انتظمي على استخدام السيروم مرة يوميًا لتحصلي على أفضل النتائج، ولا تنسي استخدام واقي الشمس المناسب لحماية بشرتكِ نهارًا.


المصدر:



د.وفاء يسري
بواسطة : د.وفاء يسري
أخصائية العلاج الطبيعي وكاتبة محتوى طبي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-