سعر تونر باولاز تشويش ومعلومات تفصيلية عنه

هل تبحثين عن تونر لطيف وفعال يترك بشرتك منتعشة ورطبة؟ لا تنظرى إلى أبعد من مجموعة تونر باولاز تشويس للعناية بالبشرة!. عندما يتعلق الأمر بالعناية بالبشرة، غالبا ما يتم تجاهل التونر. لكن الحقيقة هي أن التونر الجيد للوجه يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في روتينك اليومي للعناية بالبشرة. يساعد التونر على إزالة الأوساخ والزيوت الزائدة من مسامك ، وتحقيق التوازن بين مستويات المُعامِل الهيدروجيني للبشرة، وكذلك توحيد لون البشرة.


تونر-باولاز-تشويس-ومعلومات-تفصيلية


إذن ما الذي يجعل تونر الوجه رائعا؟

أفضل طريقة لاختيار تونر الوجه هي من خلال النظر إلى المكونات. تعمل النباتات الطبيعية مثل: جل الصبار، أو مستخلص بندق الساحرة (نبات يحتوي على العفص لقبض المسام، والبولي فينولات المضادة للالتهاب)، أو السيراميد على عجائب البشرة الحساسة أو المعرضة لحب الشباب. ذلك لأنها تحتوي على خصائص مضادة للالتهابات تهدئ التهيُّج الحاصل أثناء تنظيف أماكن الجلد الجافة.


بالنسبة للاتي تكون بشرتهم من أنواع البشرة الدهنية / المختلطة، ابحثي عن المنتجات التي تحتوي على حمض الساليسيليك الذي يساعد على تقليل إنتاج الدهون دون تجفيف المنطقة المحيطة به. هذا سيمنع أيضا ظهور البثور في المستقبل!. أخيرًا، إذا كنتِ أكثر قلقًا بشأن التجاعيد، فاختاري شيئًا يحتوي على حمض الجليكوليك أو النياسيناميد والسيراميد؛ لأن هذا يُقشر الخلايا الميتة من الطبقات السطحية تاركًا وراءه بشرة أكثر إشراقا!.


عند الإقدام على شراء منتج ما، تأكدي من قراءة الملصقات بعناية. قد تحتوي بعض العلامات التجارية على كحوليات يمكن أن تزيل الرطوبة مما يؤدي إلى ضيق شديد وعدم الراحة بعد التطبيق ( أي ليس مثاليا!). بدلا من ذلك، استخدمي تلك المكوَّنة من مستخلصات طبيعية لأنها لن تترك أي بقايا قاسية وراءها ولكنها لا تزال توفر نفس النتائج المرجوة، أي ملمس أفضل ووضوح عند استخدامها بانتظام بمرور الوقت!. لذلك لا تنسَيّ: استخدمي المكونات عالية الجودة بحكمة عند اختيار تونر الوجه المثالي اليوم - ستشكري نفسك لاحقا على اتباعكِ تلك الطريقة.


تونر-باولاز-تشويس


إن الحصول على بشرة صحية ومتوهجة هو شيء نسعى إليه جميعًا، ولكن في بعض الأحيان قد يكون من الصعب تحقيقه. واحدة من أفضل الطرق لجعل بشرتك تبدو في أفضل حالاتها هي استخدام تونر الوجه. التونر جزء أساسي من أي روتين للعناية بالبشرة ويمكن أن يساعد في موازنة بشرتك وإزالة الأوساخ والزيوت الزائدة وتقليل ظهور المسام وترطيب البقع الجافة وحتى المساعدة في التحكم في ظهور البثور.


بشكل عام، فإن الاستثمار في منتجات العناية بالوجه عالية الجودة بما في ذلك تونر الوجه الجيد سيقطع شوطًا طويلًا نحو الحصول على بشرة أكثر صحة بغض النظر عن النوع الذي قد يتم التعامل معه. فقط تأكدي من اختيار نوع مصمم خصيصًا ليناسب الاحتياجات الشخصية بحسب طبيعة ونوع بشرتك.


تونر بولاز تشويس

تونر باولاز تشويس يأتي ضمن مجموعة Paula's Choice Skincare، وهي علامة تجارية موثوقة عندما يتعلق الأمر بتقديم منتجات عالية الجودة للعناية بالبشرة. تم تصميم مجموعة التونر الخاصة بهم لإزالة الأوساخ الزائدة والزيوت وبقايا المكياج مع استعادة توازن درجة الحموضة الطبيعية للبشرة. النتيجة تكون بشرة ناعمة ونظيفة مع لون جلد موحد!.


المكون الرئيسي في خط التونر الخاص بهم هو حمض الهيالورونيك الذي يساعد في الحفاظ على ترطيب البشرة عن طريق حبس الرطوبة. هذا يجعلها مثالية للنساء اللواتي لديهن بشرة جافة أو حساسة لأنها لن تزيل أي زيوت أساسية من وجهك. كما أنها تحتوي على مكونات مفيدة أخرى مثل: مستخلص الصبار الذي يهدئ الالتهاب ويقلل الاحمرار الناجم عن التهيج أو البثور. بالإضافة إلى ذلك، فإن جميع منتجات باولاز تشويس Paula's Choice خالية من المواد الكيميائية القاسية مثل: البارابين والكبريتات. لذا يمكنك الوثوق بأنها آمنة للاستخدام على جميع أنواع البشرة. حتى تلك التي تحتوي على بشرة معرضة لحب الشباب أو دهنية.


لا توفر هذه التركيبات المذهلة ترطيبا مكثفا فحسب، بل تساعد أيضا في التحكم في إنتاج الدهون مما يجعلها مثالية إذا كنتِ تعانين من اللمعان طوال اليوم أيضًا! فلماذا لا تجربي واحدة لترين مدى تأثيرها في جمال بشرتكِ.


مكونات تونر باولاز تشويس للبشرة الدهنية والمختلطة

يحتوي تونر باولاز تشويس السيراميدات بأنواعها 3،6، 1. السيراميد هو عنصر أساسي لصحة الجلد ويلعب دورا مهما في الحفاظ على وظيفة الحاجز للبشرة. بدونها نحن أكثر عرضة للجفاف والتهيج والشيخوخة المبكرة. تتعرض بشرتنا باستمرار لوابل من الضغوطات البيئية التي يمكن أن تستنفد مستويات السيراميد الطبيعية لدينا.


لحسن الحظ، هناك طرق لتجديد مستويات السيراميد بشكل طبيعي من خلال النظام الغذائي أو باستخدام المنتجات الموضعية مثل: المرطبات التي تحتوي على دهون نباتية مماثلة في التركيب والتكوين لتلك الموجودة في خلايا الجلد البشرية. تساعد جزيئات الدهون هذه في تكوين طبقة واقية على السطح تساعد في الحفاظ على الرطوبة محبوسة مع منع المُهيّجات من الدخول إلى طبقات أعمق حيث يمكن أن تسبب التهابًا أو تتلف ألياف الكولاجين مما يؤدي إلى التجاعيد أو ترهل الجلد بمرور الوقت.


بالإضافة إلى ذلك، أظهرت الأبحاث أن الاستخدام المنتظم للكريمات أو المنتجات التي تحتوي السيراميد قد يقلل من العلامات المرتبطة بالتشيخ الضوئي مثل: البقع العمرية والخطوط الدقيقة نظرا لقدرتها على امتصاص الأشعة فوق البنفسجية قبل أن تصل إلى طبقات أعمق داخل الأنسجة الجلدية مما قد يؤدي إلى تلف طويل المدى إذا تركت دون رادع لفترات طويلة.


تونر-باولاز-تشويس-للبشرة-الدهنية


يحتوي تونر باولاز تشويس Paula's Choice على البانثينول والجليسرين ومستخلصات الكاموميل ومستخلصات الجوجوبا وحمض الهيالورونيك، كل تلك المواد مرطبة ومهدئة للبشرة ومانعة للتهيج واحمرار البشرة. يحتوي أيضًا على مادة النياسيناميد، تلك المادة الرائعة لتجديد خلايا البشرة واستعادة حيويتها ونضارتها، ولعلكِ بالتأكيد سمعتِ من قبل عن مدى فوائد سيروم النياسيناميد للبشرة.


تلك التركيبة المميزة بقاعدة مائية مع مكون ثابت من فيتامين سي، وخالية تمامًا من العطور والكحول ومناسبة لأنواع البشرة العادية والمختلطة وكذلك الدهنية. وعلى أساس تلك التركيبة تكون الفوائد التالية للبشرة:

  • بشرة صافية تخلو من الشوائب ومن تراكم الرؤوس السوداء.
  • تنعيم الجلد وتحسين ملمسه ومظهره.
  • إزالة الأوساخ بعمق من البشرة فيمنع بذلك تكون الحبوب والبثور.
  • إزالة خلايا الجلد الميتة بدون جفاف للبشرة.
  • تفتيح البشرة وتوهجها توحيد لونها.
  • تركيبة خفيفة على البشرة لا تسبب التهيج.
  • قابض للمسام ومُحسّن لمظهرها.

منتجات باولاز للبشرة الدهنية

لكي تكون الفائدة مكتملة يمكنك استعيني بمجموعة كاملة للعناية للبشرة الدهنية. ذلك يتضمن غسول للبشرة الدهنية والمرطب والمقشر، هذا بالطبع بالإضافة إلى التونر. توفر لك منتجات باولاز المجموعة مكتملة.

منتجات-باولاز-للبشرة-الدهنية


تونر باولاز تشويس للبشرة الجافة

تونر من باولاز تشويس مخصص للبشرة الجافة يحتوي على مكونات تغمر البشرة بالمزيد من الترطيب مثل: حمض الهيالورونيك مع البانثينول والجليسرين. تلك المكونات تعمل على تحسي المساعدة في تقليل ظهور الشيخوخة، والخطوط الرفيعة. مع كل هذا الترطيب يعمل على تنظيف البشرة من الأعماق.

تونر-باولاز-تشويس-للبشرة-الجافة


سعر تونر باولاز تشويس Paula's Choice

يكون سعر تونر باولاز تشويس على موقع الإنترنت الخاص بالشركة المنتجة يكون كالتالي:

  • تونر باولاز الأزرق للبشرة الدهنية والمختلطة في حدود 23 دولارًا.
  • تونر باولاز تشويس الأحمر للبشرة الجافة في حدود 20 دولارًا.

يتوافر على العديد من مواقع البيع عبر الانترنت في السعودية بسعر يتراوح ما بين 125 إلى 140 ريالًا، وذلك لحجم 190 مللي.


طريقة استخدام تونر باولاز تشويس

لتحقيق أقصى قدر من الفعالية، ضعيه دائما بعد التنظيف. فهذا يساعد على ضمان إزالة جميع آثار الأوساخ والأوساخ قبل وضع المنتج حتى يكون لديه الوقت لامتصاصه حقا في المسام والقيام بعمله بشكل صحيح. من المهم أيضا عدم نسيان الترطيب بعد ذلك. تساعد هذه الخطوة في حبس الرطوبة وأي مكونات مفيدة يتم استخدامها حتى لا تتبخر بسرعة طوال اليوم؛ مما يؤدي إلى تأثيرات غير مرغوب فيها مثل: الاحمرار والتهيُّج بمرور الوقت إذا تم إهمالها لفترة طويلة.


ملاحظة: كانت تلك المعلومات التفصيلية متعلقة بنوع معين مخصص للبشرة الدهنية والمختلطة، وآخر مخصص للبشرة الجافة من تونر بولاز pore reducing toner. هناك أنواع أخرى مناسبة لأنواع البشرة المختلفة.


الخلاصة:

عند اختيار تونر الوجه، هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها مثل نوع بشرتك (جافة / دهنية / مختلطة) بالإضافة إلى المكونات التي قد تعمل بشكل أفضل لاحتياجاتك الفردية. بالنسبة لأولئك الذين يعانون من البشرة الدهنية أو المعرضة لحب الشباب. ابحثي عن المنتجات (مثل: تونر باولاز تشويس للبشرة الدهنية والمختلطة) التي تحتوي على النياسيناميد أو فيتامين سي مع مستخلصات مثل: مستخلص الجوجوبا والسيراميد الذي سيساعد على إزالة الزيوت مع الاحتفاظ بالرطوبة في الطبقات العميقة من الأدمة.


بالنسبة لأولئك الذين لديهم أنواع مختلطة أو حساسة للجفاف، اختاري تركيبات أكثر ترطيبا مثل: التونر القائم على ماء الورد مع عناصر مثل حمض الهيالورونيك الذي يوفر تقشيرا لطيفًا دون تجريد الكثير من الزيوت الطبيعية من الطبقة السطحية تاركا وراءه نتائج ناعمة المظهر!.

د.وفاء يسري
بواسطة : د.وفاء يسري
أخصائية العلاج الطبيعي وكاتبة محتوى طبي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-