أمبولات كريشنا للشعر تخلصك من تساقط الشعر 4 أنواع مختلفة تعرفي عليها

أمبولات كريشنا للشعر بتركيبتها المميزة والمصممة بشكل خاص لعلاج تساقط الشعر بأشكاله فهو منتج تجميلي موضعي لإعادة نمو وإنبات الشعر ومنع التساقط. والمدهش أنه متاح للرجال والنساء بتركيزات مختلفة بحسب حالة الشعر ودرجة تساقطه؛ لملائمة الاحتياجات التجميلية المختلفة كما يتوضح ذلك في السطور القادمة.

أمبولات-كريشنا-للشعر-تخلصك-من-تساقط-الشعر


أمبولات كريشنا للشعر، ماهي؟

أمبولات كريشنا للشعر هي براند سويسري تجاري حاصل على براءة اختراع لتخلصك من مشكلة تساقط الشعر، ومحاربة شيخوخة الشعر. امبولات crecina عبارة عن محلول موضعي يعزز نمو الشعر، يحتوي المنتج على نوعين من الأمبولات، حجم كل أمبول ٣.٥ مللي، يستمر نتيجة المنتج لمدة من ٦:٣ أشهر، من الجيد استخدام المنتج مرتين أو ثلاث مرات في السنة للحصول على أفضل النتائج.


مراحل تساقط الشعر

يتساقط الشعر بمعدل طبيعي بعدد لا يتجاوز 100 شعرة باليوم وتنتج فروة الرأس شعر جديد يحل بدلًا من المفقود أما تساقط الشعر أكثر من هذا الحد أو توقف إنبات الشعر فهذا ينتج عن عدة عوامل مثل الأمراض والأنظمة الغذائية غير الصحية والتوتر والقلق، والتساقط  يشمل المراحل الآتية:

  • المرحلة الأولى: قارني صورك قبل عدة سنوات بصور شعرك الحالية، انظري إلى حجم الشعر وسمكه.
  • المرحلة الثانية: في هذه المرحلة يحدث تغير ملحوظ في سمك الشعر وحجمه.
  • المرحلة الثالثة: في هذه المرحلة تصبح فروة الرأس مرئية بها عدد قليل من خيوط الشعر، تظهر واضحة في الرأس.

ماهي مدة استخدام منتج أمبولات كريشنا للشعر؟

للحصول على أفضل النتائج تستخدم الامبولات لمدة شهرين، تليها فترة راحة لمدة من ثلاثة إلى أربعة أشهر. في هذه الفترة يمكنك متابعة العلاج باستخدام شامبو كريشنا كنوع من العناية اللاحقة أو متابعة الاهتمام بالشعر، يستخدم العلاج مرتين في السنة، ولا تزيدي عن هذا الحد.


شامبو كريشنا للشعر


شامبو-كريشنا-للشعر


منتج مكمل للعلاج مع الأمبولات للحفاظ على النتيجة، يحتوي على نفس المكونات الموجودة في منتجات كريشنا للشعر. يعتمد شامبو كريشنا على ثلاث مكونات فعالة أساسية. مادة جليكوبروتين (البروتين السكري) التي تقوي البصيلات مع مادة السيستين للحماية من التلف، بالإضافة لليسين المحفز لإنبات الشعر وإعادة نمو الشعر الصبيعي والمستمر.


متوفر بثلاثة تركيزات ٢٠٠، ٥٠٠، ١٣٠٠، يوضع على شعر مبلل. يدلك به الشعر بلطف شديد للحصول على الرغوة، يترك على الشعر لمدة دقيقتين ثم يشطف بالماءالعادي. 


تركيزات أمبولات كريشنا للشعر

يتم تحديد التركيز المناسب حسب درجة تساقط الشعر، يتم اختيار المنتج المناسب من خلال مقياس لودفيج للنساء (Ludwig scale for women) حيث يستخدم تركيز:

  • امبولات كريشنا تركيز ٢٠٠: يستخدم في علاج المرحلة الأولى، مرحلة تساقط الشعر البسيط.
  • امبولات كريشنا تركيز ٥٠٠: تصلح للاستخدام في المرحلة الثانية، المرحلة المتوسطة من تساقط الشعر.
  • امبولات كريشنا تركيز ١٣٠٠: تستخدم في حالة تساقط الشعر الشديد، المراحل المتقدمة من التساقط، مرحلة الصلع الأولى، المرحلة الثالثة من تساقط الشعر.

خصائص أمبولات كريشنا ذات التركيز ٢٠٠، ٥٠٠، ١٣٠٠

أنواع مختلفة التركيز تخلصك من تساقط الشعر بحسب درجته وشدته:

1- أمبولات كريشنا للشعر تركيز ٢٠٠ للنساء (CRESCINA HFSC 100% 200 Woman): منتج تجميلي موضعي، يستخدم في حالات ترقق الشعر ومعالجة الشعر الضعيف والمتساقط نتيجة لأسباب فسيولوجية.

 يحتوي على العديد من الأحماض الأمينية مثل: الليسين، الجليكوبروتين، البيوتين، والجلوتامين، يحتوي على مادة كواتيرنيوم ٥٢ لتقوية بصيلات الشعر. يحتوي على بنزيل نيكوتينات الذي يعمل كموسع للأوعية الدموية مما يزيد من فرصة امتصاص المنتج.

2- أمبولات كريشنا تركيز٥٠٠ (crescina transdermic Regrowth Hfsc 100%):  يتكون من مكونات فعالة بتقنية تسمى  ترانسديرميك لاختراق طبقات فروة الرأس. مكون موضعي يعزز نمو الشعر الفسيولوجي، يشمل نظام Lab transdermic بحيث يمكن اختراق المواد الفعالة وتدفقها من خلال بصيلات الشعر وكذلك من خلال الجلد نفسه، لا يعمل على البصيلات الضامرة تماما.

3- أمبولات كريشنا تركيز ١٣٠٠ (Crescina HFSC Transdermic 1300 Woman): تعالج تساقط الشعر عند النساء، يستخدم في حالة بداية ظهور الصلع. استخدمي عبوة بها ٢٠ أمبول حجم كل أمبول ٣.٥مللي، توضع على فروة رأس جافة ونظيفة، ضع أمبول واحد يوميًا لمدة خمسة أيام متتالية. ثم توقف عن العلاج لمدة يومين، تكرر لمدة شهرين على الأقل.


فوائد امبولات كريشنا للشعر

معززات النمو الفيسيولوجي الطبيعي ومعززات إعادة النمو من مكونات مثل: البروتين السكري والسيستين والميثونين والجليكان وأيضًا كابريل جليكول ومعزز النحاس ثلاثي البيبتايد. كل تلك المكونات ممزوجة بتقنية حديثة تستطيع من خلالها اختراق جذور البصيلات وأيضًا اختراق طبقات الجلد في فروة الرأس، لتحقق مجموعة من الفوائد التالية.

  1. تحسن الدورة الدموية لفروة الرأس.
  2. علاج فعال لتساقط الشعر.
  3. تساعد في ملء الفراغات التي تظهر في مقدمة الرأس.
  4. تعمل على زيادة كثافة الشعر

أنواع امبولات كريشنا للشعر

4 أنواع مختلفة من تلك الامبولات المعنية بحل مشكلة تساقط الشعر، تعرفي عليها وعلى خصائص كل منها، وكيفية استخدامها لتخلصك من تلك المشكلة:

١. أمبولات كريشنا لعلاج الشعر الضعيف، علاج ترقق الشعر فقط crescina Hfsc 100% treatment: تعمل على تعزيز نمو الشعر الطبيعي، تنشط بصيلات الشعر.

كيفية الاستخدام: يستخدم لمدة ٥ أيام من كل أسبوع لمدة شهرين، توضع لمدة ٥ أيام متتالية ثم استراحة لمدة يومين مثلا من الإثنين إلى الجمعة مع استراحة السبت والأحد. يوجد منها ثلاث تركيزات: تركيز٢٠٠، ٥٠٠، ١٣٠٠.

٢. أمبولات كريشنا crescina Hfsc 100% formula and complete treatment: تعالج تساقط الشعر، كل عبوة تحتوي على نوعين من الأمبولات، يحتوي المنتج عل ١٠ أمبولات، ٥ أمبولات شفافة Hfsc، ٥ أمبولات صفراء Hfss، حجم كل أمبولة ٣.٥ مللي.

٣. أمبولات كريشنا ترانسديرميك crescina transdermic Hfsc: علاج موضعي فعال لإعادة نمو الشعر وتحفيز إنباته ومقاومة التساقط؛ حيث تحتوي على Hfsc وهو عبارة عن محرك جذعي ببروتين الأرز، تحتوي هذه الأمبولات على تقنية الترانسديرميك وهو نظام مميز يضمن الاختراق العميق للمكونات، مما يعطيه الميزة أنه يعمل كبديل للحقن.

٤. أمبولات  crescina hair follicular islands: تستخدم لإنبات الشعر، وعلاج الصلع، يحتوي المنتج على ٢٠ أمبولة. تحتوي الأمبولات على المواد الفعالة مثل: البروتين السكري، السيستين، الليسين، الترمس الأبيض، والبرولين الذي يعزز من نمو الشعر و يساعد البصيلات على التجديد، يتوفر بجرعات مختلفة ١٧٠٠، ١٩٠٠، ٢١٠٠.

يستخدم لعلاج تساقط الشعر الفسيولوجي، يتكون من علاج مزدوج (plc12، Hfsc complex) والذي يعزز النمو الطبيعي للشعر في المناطق الرقيقة. لا تعمل فقط على بصيلات مفردة ولكن أيضًا على الجزر المسامية لبصيلات الشعر.

امبولات تستخدم بشكل موضعي بغرض تجميلي، يحتوي على نوعين من الأمبولات:

  • أمبولات شفافة: تحتوي على المواد الفعالة لعلاج التساقط، معززة بمركبات بروتين الخميرة، التورين، أسيتيل رباعي الببتيد، ومركب Hssc لتقوية الشعر.
  • أمبولات العنبر: تحتوي على جوهر crescina Regrowth، crescina hair follicular islands، لتعزيز نمو الشعر.


أسعار أمبولات كريشنا

شامبو كريشنا بحوالي 38 دولارًا. ويتوافر على أمازون السعودية بحوالي 178 ريالًا لحجم 200 مللي، ويتوافر أيضًا بالكويت بسعر ما بين 9 إلى 14 دينارًا كويتيًا. يتوافر أيضًا بالإمارات بسعر 98 درهمًا تقريبًا.

تتراوح أسعار الأمبولات من 90 إلى 300 دولارًا. وتتوافر على أمازون السعودية بأسعار تتراوح من 1555 إلى 2235 ريالًا، وتتوافر بالكويت بسعر يتراوح ما بين 42 إلى 79 دينارًا.  تتوافر أيضًا في الإمارات بسعر ما بين 741 إلى 1600 درهمًا. وذلك التفاوت بالطبع لاختلاف الأنواع والتركيز ومركز البيع والعروض الترويجية الخاصة بكل مكان.


طريقة استخدام أمبولات كريشنا للشعر

توضع على شعر نظيف وجاف، نظفي شعرك من الزيت ومنتجات الشعر والأوساخ، اكسري الأمبول وفرغي محتوياته على المنطقة المصابة من فروة الرأس. دلكي المحلول واتركيه على فروة الرأس لمدة ٢٤ ساعة، يُستخدم الأمبول الشفاف في اليوم الأول، يليه الأمبول الأصفر في اليوم التالي. تستخدم لمدة خمسة أيام مع راحة يومان من كل شهر، يستمر العلاج لمدة أربعة أشهر لأفضل نتيجة.

هناك إرشادات بسيطة يجب اتباعها للحصول على أفضل نتيجة:

  • توضع على شعر جاف ونظيف.
  • لا تستخدم على فروة رأس ملتهبة.
  • تجنب ملامسة المنتج للعين والوجه.

مميزات أمبولات كريشنا للشعر

تعزز نمو الشعر، تقاوم وتعالج مشكلة تساقط الشعر. تعمل على تنشيط بصيلات الشعر لتعزيز نمو الشعر الطبيعي مرة أخرى، أهم ما يميز المنتج أنه يحتوي على:

  1. مجموعة Hfsc (محفزات الخلايا الجذعية):تقنية خاصة حاصلة على براءة اختراع، تعزز نمو الشعر، تجعل بصيلات الشعر صحية.
  2. مركب تعزيز النمو المكون من: النحاس ثلاثي الببتيد، الجلايسين، والميثيونين.
  3. مجموعة إعادة النمو، وتشتمل على ثلاثة مواد فعّالة: السيستين، الليسين، الجليكوبروتين. تحفز نمو الشعر الفسيولوجي الطبيعي في المناطق الضعيفة والفراغات في فروة الرأس.
  4. مركبات بنثيلين جليكول، ديسيسلين جليكول، وكابريليك جليكول. تعمل كمعززات تساعد في تغلغل المكونات الرئيسية داخل فروة الرأس.
  5. تشير العديد من الاختبارات التي أجريت على قدرة هذا المنتج على تحفيز نمو الشعر الطبيعي من خلال العمل على بصيلات الشعر التي لا تزال نشطة.

قد يُعجبك هذا الموضوع الرائع: زيت الفلفل للشعر فوائد رهيبة اكتشفيها معنا.


هل توجد آثار الجانبية لأمبولات كريشنا للشعر؟

من المحتمل أن تشعر باحمرار مؤقت في فروة الرأس، إحساس بالحرارة والتنميل، إحساس بالحكة والحرقان، وذلك لأن أمبولات كريشنا للشعر تحتوي على مواد موسعة للأوعية الدموية مما يشعرك بالتنميل والاحمرار. تختفي هذه الأعراض في خلال دقائق معدودة. استشيري طبيب الجلد المختص إذا كانت الأعراض غير محتملة.

هذا يقودنا للسؤال هل من الممكن استخدام أمبولات كريشنا للشعر أثناء فترة الحمل؟. والإجابة، تلك الأمبولات هي مركب موضعي لا يتم امتصاصها عن طريق الدم. ولذلك لا يُعتقد بوجود ضرر منها، ولكن لاتوجد أبحاث بالشكل الكافي عن هذا الموضوع. لذا عليكِ  بكل تأكيد استشارة الطبيب قبل استخدام أي مواد معالجة حتى ولو بشكل موضعي، وبخاصة في الثلاث شهور الأولى وجب الحذر.

هل من الممكن صبغ الشعر أثناء استخدام أمبولات كريشنا؟

عليكِ إيقاف وضع الأمبولات crescina في اليوم الذي تريدين فيه صبغ شعرك، واستكمال العلاج في اليوم التالي. وذلك لأن الصبغة تتسبب في حساسية فروة الرأس وكذلك الأمبولات تزيد حساسية الفروة لأنها تعمل على توسيع الأوعية الدموية. من ناحية أخرى عليكِ معرفة أن الصبغة تجهد الشعر، لذا لابد من تكثيف العناية بالشعر المصبوغ أو تأجيل ذلك لانتهاء فترة العلاج.


قد يهمك: هل بيوتين 10000 يزيد الوزن وما علاقته بزيادة شعر الجسم؟


الخلاصة: تعد أمبولات كريشنا للشعر منتج مميز بديل للحقن لعلاج تساقط الشعر، حاصل المنتج على ٨ براءات اختراع سويسرية وأوروبية. مناسب من عمر ١٨ عامًا فيما فوق، يستخدم لجميع أنواع الشعر. تتوفر منه أنواع وتركيزات مختلفة لتناسب الاحتياجات المختلفة؛ لتخلصك من تساقط الشعر، و يعزز النمو الفسيولوجي الطبيعي للشعر، ويحافظ على صحة شعرك، ويزيد من كثافته.


المصادر:


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-